شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

زين تجدّد تقديرها للأسرة التربوية وترعى حفل جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي

زين تجدّد تقديرها للأسرة التربوية وترعى حفل جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي


 

عمان، 6 حزيران 2024: انطلاقاً من إيمانها بأهمية دور المعلم في بناء الأوطان وتخريج أجيال متميّزة ترفع اسم الأردن وتحافظ على مكانته على مختلف الأصعدة وفي كافة المحافل، جددّت شركة زين الأردن رعايتها لحفل التكريم الملكي لدورة عام 2023-2024 لجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي، الذي أقيم تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله، أمس الأربعاء في قصر الثقافة الملكي بمدينة الحسين للشباب.

 

وأعربت شركة زين عن تقديرها لجهود جلالة الملكة رانيا العبدالله ومبادراتها تجاه التعليم والمعلمين، مجددةً فخرها بالشراكة الممتدة التي بدأت منذ 10 أعوام مع جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي لتحقيق أهداف الجائزة، التي تنسجم مع استراتيجية الشركة المتضمنة للتعليم كواحد من القطاعات الرئيسية التي تحرص الشركة على دعمها من خلال برامجها ومبادراتها المختلفة، مؤكدة على أهمية دور الأسرة التربوية من مدراء ومعلمين وحرصها على تقديرهم كجزء من رد الجميل تجاه بناة الأجيال.

 

وكرّمت جلالة الملكة رانيا العبدالله الفائزين بـ "جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلّم المتميّز" في دورتها الثّامنة عشرة، و"جائزة المدير المتميّز" في دورتها الثّامنة، و"جائزة مديريّات التّربية والتّعليم الدّاعمة للتّميُّز" في دورتها الرّابعة، و"جائزة رياض الأطفال" في دورتها الأولى.