شريط الأخبار
هكذا كذب كبيرمسؤولي الاستيطان بالجليل بيانات جيش الاحتلال حول اهداف قصف حزب الله "اسرقوهم يرحمكم الله".. أستاذ بجامعة الأزهر يفتي بسرقة الغاز والكهرباء والمياه أردوغان يدعو لتحالف إسلامي لمواجهة التوسع الإسرائيلي.. ونهدف لمحور تضامن مع مصر وسورية تسجيل مسرب عن شراء مواقع متقدمة بقائمة ارادة.. والبطاينة ينفي: مفبرك الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يسمى عنصرية البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني استشهاد متضامنة اميركية برصاص الاحتلال بنابلس اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني مشاكل أميركا مع حلفائها: اسرائيل واوكرنيا نموذجا انقاذ رقبة كويتية من حبل المشنقة باخر لحظة لهذا السبب جيش الاحتلال ينسحب من جنين وطولكرم مُخلفًا دمارًا هائلاً و36 شهيدًا قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم يشهد لها التاريخ مثيلا الصفدي: اي محاولة تهجير من الضفة للاردن هي اعلان حرب الشبلي: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لأهلنا في غزة الحية: نتمسك بورقة بايدن وقرار مجلس الامن.. ولن نرضخ لمراوغات نتنياهو اجتماع لجنة تأهيل وتطوير منطقة وادي العش بغرفة صناعة الزرقاء الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية باستباحة الاقصى المعايطة: الاجبار على التصويت العلني رشوة انتخابية طقس معتدل في معظم المناطق نهاية الأسبوع

شباب حزب إرادة المتقدمين على القائمة الحزبية يصدرون وثيقة شرف

شباب حزب إرادة المتقدمين على القائمة الحزبية يصدرون وثيقة شرف


 

على إثر دعوة لاجتماع من قبل مكتب الشباب في حزب إرادة، أكد شباب حزب إرادة المتقدمين على الترشح الداخلي على مقعد الشباب في الانتخابات النيابية المقبلة على القائمة الحزبية على ثقتهم المطلقة بقرار لجنة تقييم طلبات الترشح على القائمة الحزبية ، وعلى نزاهة القرار الصادر خلال الفترة المقبلة.

واشار الشباب الى انهم وبغض النظر عن اسم المرشح، سيكونوا في مقدمة المشاركين في غرفة عمليات الانتخابات النيابة المقبلة التي ستكون مهمة للعملية السياسية، ومحطة لتماسك شباب إرادة للعمل الجماعي نحو قبة البرلمان .

واعرب الشباب عن تقديرهم العالي لموقف الشابين الزميلين اسلام الخصاونة، وانس الرواشدة انسحابهم من التنافس على المقعد الداخلي عن مقعد الشباب ،معربين عن امتنانهم واعتزازهم بهذه الخطوة التي تصب في مصلحة الحزب وتدل على إيثارهم للمصلحة العامة وتخفيف الزحام مع أنهم مرشحين قويين ومنافسين بقوة.

تعكس هذه الخطوة ثقافة حزبية ووعي سياسي وبعد عن الأنا لدى شباب حزب إرادة الذين شاركوا في الإجتماع والذين يمثلون الغالبية العظمى من المتقدمين، ويذكر ان المبادرين هم الشباب :

-
إسلام الخصاونة وهو عضو في مجلس محافظة إربد
-
عدي الشورة وهو مسؤول في مستشفى النديم وناشط إعلامي
-
ساري النعامنة وهو ناشط شبابي
-
د. فارس الصمادي طبيب وناشط شبابي
-
عمر الدهامشة وهو رئيس لوحدة الإعلام الرقمي في وكالة الأنباء الأردنية .
-
د. غيث العجارمة وهو طبيب وناشط شبابي
-
عمار البشير وهو ناشط شبابي
-
هيثم الزواهرة وهو ناشط شبابي
-
أنس الرواشدة مسؤول في بلدية عي وناشط شبابي

وكان الاجتماع بحضور كل من نائب الأمين العام للشؤون السياسية الشاب المهندس إبراهيم العوران والأمين العام المساعد لشؤون الشباب والجامعات إبراهيم العوران.