شريط الأخبار
مقتل 5 عسكريين اسرائيليين بمعارك جنوب لبنان.. وحزب الله يواصل قصفه القائد السنوار يستشهد بعد اشتباك مع قوة صهيونية واستشهد قائد المقاومة واقفا.. وبقيت روح الأسطورة اعلام عبري: "حزب الله" يتعافى ويُكثف قصفه وإسرائيل تُعاني نقصا بالصواريخ قصف امريكي ثقيل على مخازن اسلحة باليمن الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات على الواجهة الغربية شركات التامين: لائحة الاجور الجديد لنقابة الاطباء ستضر بشكل مدمر المواطن الاحتلال النازي يواصل ابادة شمال غزة: قتلا وتدميرا وتجويعا الجنوب اللبناني يستعصي على الغزاة.. وقتلى وجرحى اسرائيليين الأردن يرحب بقرار أممي يطالب بوقف الاحتلال إجراءاته في القدس ازمة هجرة حادة تجتاح أوروبا.. والقارة العجوز تعيد المجد للنازية الملك يستقبل وزير خارجية إيران: الأردن لن يكون ساحة للصراعات الإقليمية المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمرين "الوعد الحق" لاختبار الجاهزية العملياتية الملك يؤكد ضرورة الاستفادة من الفرص السياحية والطبيعية والزراعية بالطفيلة "مكاتب الاستقدام".. شمول عاملات المنازل بالعلاج النفسي الملك يستهل زيارته للطفيلة بتفقد جامعتها التقنية الملك يستقبل وزير الخارجية الايراني دعوة الأردنيين "الذكور" لتأجيل خدمة العلم أو شهادة الإعفاء انتقادات للرفع الكبير لأجور الأطباء.. النقابة تدافع وشركات التامين تلوح بالقضاء 50 شاحنة مساعدات أردنية تعبر إلى شمال غزة

المبيضين يرعى احتفال "العلوم التطبيقية" بتميزها بتصنيف جامعي عالمي

المبيضين يرعى احتفال العلوم التطبيقية بتميزها بتصنيف جامعي عالمي


رعى وزير الاتصال الحكوميّ الدكتور مهند المبيضين،  اليوم احتفال جامعة العلوم التطبيقية بنجاحها وتميزها في التصنيف العالميّ QS، حيث حصلت على المرتبة 851-900،.

وأشاد المبيضين بالجهود المبذولة لتحقيق هذا التفوق العالميّ، وبالتقدم الذي حققته جامعة العلوم التطبيقية، معبرًا عن تقديره العميق للجهود الرائدة التي تبذلها في خدمة التعليم والبحث العلمي في المملكة، مؤكدًا أنه يتطلب جهدًا مضنيًا ومتابعة دقيقة، خاصة في ظل وجود جامعات قوية في المنطقة.

وأضاف: "هذا التفوق يعد دليلاً على القدرات العلمية والبحثية الكبيرة لجامعة العلوم التطبيقية، ويعزز من مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة على المستوى الإقليمي والعالمي.” مؤكدًا أن هذا التقدم يعكس التزام القطاع الخاص بالوطنيّة والمسؤولية تجاه الوطن.

وشدد الوزير عَلى أهمية دور الجامعات في تعزيز السمعة العلمية للمملكة، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعكس الروح الوطنيّة العالية والتفاني في خدمة الوطن والمجتمع، حيث شهدت الجامعات في الأردن تقدمًا هامًا في حركة التعليم والبحث العلمي، حيث سجلت أعلى عدد من الأبحاث في السنوات الأخيرة، ما ساهم في بناء السمعة العلمية للوطن.

وختم بالقول: "هذا الإنجاز ليس فقط لجامعة العلوم التطبيقية بل للوطن كله، ويشكل حافزًا لكل الجامعات للسعي نحو المزيد من التقدم والريادة في مجالات العلم والمعرفة.”

من جهتها، أكدت رئيسة الجامعة الدكتورة سميحة جراح أن الجامعة تحتفل بفخرٍ بهذا الإنجاز الذي يعكس الجهود الجادة والتفاني في مجالات الابتكار والتعليم الشامل.

وأعربت عَن سرورها البالغ بهذا الإنجاز المتميز، مؤكدة أنه نتيجة جهود متواصلة وتفانٍ من الطاقم الأكاديمي والإداري في الجامعة.

وأضافت: "إن حصولنا على المرتبة 851-900 في التصنيف العالمي QS يعكس التزامنا بالجودة والتميز في كافة مجالات البحث والتعليم الشامل.”