شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني

اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني


نظم الملتقى الوطني وحماية الوطن وقفة جماهيرية بمشاركة المئات أمام مسجد عباد الرحمن بمنطقة الصويفية قرب السفارة الأمريكية في عمان تحت رفضا للارهاب الصهيوني والدعم الامريكي غير المحدود لمجازر الكيان بحق الشعب الفلسطيني.

وندد المشاركون في الوقفة، التي جاءت تحت عنوان "أمريكا رأس الإرهاب، شريكة الكيان في العدوان".، بحرب الإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كما نددوا بالعدوان الصهيوني الغاشم على الفلسطينيين في الضفة الغربية، مشيرين إلى أن تلك الإبادة وذلك العدوان إنما يستهدف تهجير الفلسطينيين عن أرضهم وتصفية القضية الفلسطينية.

 

وهتف المشاركون إن الولايات المتحدة الأمريكية شريكة للاحتلال الصهيوني في جرائم الإبادة الجماعية والمجازر التي ترتكب كلّ يوم في قطاع غزة والضفة الغربية.

 

وطالب المشاركون الحكومة الأردنية بوقف كلّ أشكال التطبيع وإلغاء كافة الاتفاقيات مع العدوّ الصهيوني وعلى رأسها اتفاقية وادي عربة، كما طالبوا بطرد السفيرة الأمريكية لدى عمّان وإلغاء اتفاقية الدفاع المشترك مع الولايات المتحدة التي تتآمر على الأردن وفلسطين والأمة العربية، مستهجنين في ذات السياق الموقف الرسمي العربي المتخاذل إزاء ما تتعرّض له القضية الفلسطينية.

 

وأكد المشاركون وقوفهم جميعا في وجه أي محاولة للنيل من أمن الأردن واستقراره، مشيرين إلى أن دعم استقرار الأردن لن يتأتى إلا بالانحياز لنهج المقاومة، والارتكاز إلى حقيقة أن العدوّ الصهيوني هو العدوّ الأول.

من جهة اخرى نفدت فعاليات شعبية في اربد مسيرة جماهيريية بعد صلاة الجمعة تنديدا باستمرار العددوان الصهيوني وحرب الابادة ضد الشعب الفلسيطيني وسط صمت عربي ودولي مخزي.