شريط الأخبار
الاحتلال يغتال مسؤولا من حزب الله بدمشق الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% تضم 55 شاحنة.. قافلة مساعدات اردنية تصل شمال غزة تقرير اسرائيلي: واشنطن تريد دمج حل ازمة غزة باتفاق اقليمي تطبيعي وانشاء طريق التوابل المعادي للصين الملكة لأصحاب مشاريع صغيرة في العاصمة: الله يبارك بجهودكم ست وفيات حصيلة حادث مروع بنزول العدسية بعد عاصفة "بيان الجبهة".. هل يذهب السقا قربانا لسحب فتيل الازمة؟! الحياري: لا يشترط ابراز شهادة الاعفاء من خدمة العلم عند السفر الحكومة تتجه لفتح استقدام العمالة الوافدة ببعض القطاعات تعديل اجور نقل الركاب نهاية العام ابو زيد: وجود المقاومة هو مصلحة أردنية وعربية بوجه الاطماع الاسرائيلية مواطنون: سقوط بقايا مسيرة في قرية في اربد تقدير موقف.. مستقبل غزة والمنطقة والصفقة الشاملة ترسم فصولها بجباليا نفوق قائد عسكري اسرائيلي كبير بكمين للمقاومة بجباليا الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين المستشفى التخصصي يقيم حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لهشاشة العظام غرفة تجارة الأردن تشارك في فعاليات اقتصادية هامة في إسطنبول العضايلة للشباب: معركتنا مع اليهود قادمة فلا تتعجلوا المعارك “معاريف”: استهداف منزل نتنياهو بطائرة مسيرة “فشل أمني خطير” آلة الاجرام الصهيوني تواصل إبادة شمال غزة ومناشدات لإنقاذ المحاصرين

"عمان العربية" تشارك في مشروع تدريب السيدات الأكاديميات على العمل الحزبي في الجامعات

عمان العربية تشارك في مشروع تدريب السيدات الأكاديميات على العمل الحزبي في الجامعات


 

شاركت جامعة عمان العربية البرنامج التدريبي الذي يأتي ضمن مشروع "تدريب السيدات الأكاديميات على العمل الحزبي في الجامعات" الذي أطلقته مؤسسة مسارات الأردنية للتنمية والتطوير وبالتعاون مع صندوق الملك عبد الله للتنمية، حيث مثّل الجامعة في أعمال البرنامج كل من: الدكتورة هيا القادري من كلية الصيدلة، والدكتورة هلا العايد من كلية الأعمال،  حيث يهدف البرنامج إلى تأهيل مجموعة من السيدات الأكاديميات ليصبحن مدربات مؤهلات في مجال العمل الحزبي، وذلك بهدف تعزيز المشاركة السياسية النسائية وتمكين المرأة الأردنية من تولي المناصب القيادية في الأحزاب السياسية.

 

 وعبّرت الدكتورة القادري والدكتورة العايد عن سعادتهما بالمشاركة في هذا البرنامج الهام، مؤكدتين على أهمية تمكين المرأة الأردنية سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، إذ تم تزويد المشاركات بأدوات ومعارف جديدة تسهم في تطوير أدائهن في المجال العام وتعزيز دورهن في اتخاذ القرارات السياسية، كما أضافتا باستعدادهما التام لتقديم كل خبراتهما وقدراتهما لخدمة هذا البرنامج وتحقيق أهدافه.

 

يشار إلى أن هذه الخطوة تعدّ جزء من الجهود المستمرة التي تدعمها جامعة عمان العربية لدعم المرأة الأكاديمية في مساراتها المهنية والسياسية، وتعزيز المساواة بين الجنسين في ميادين القيادة وصنع القرار.