خسارة محزنة للنشامى امام الجزائر في كأس العالم
خسر منتخب النشامى مباراته الثانية في كأس العالم أمام منتخب
الجزائر الشقيق الذي تقدم بهدفين مقابل هدف واحد للأردن.
واقيمت المباراة على ستاد سان فرانسيسكو باي اريا في الولايات
المتحدة، وسط حضور جماهيري أردني لافت في المدرجات تضدره جلالة الملك عبد الله
الثاني وولي العهد سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني، كما حظيت بمتابعة واسعة
من الجماهير داخل المملكة التي توافدت منذ ساعات الفجر إلى مواقع العرض الجماهيري
في مختلف المحافظات لمؤازرة المنتخب الوطني.
وحافظ منتخب النشامى على تقدمه بهدف دون مقابل في شوط المباراة
الأول، قبل أن يستعيد منخب الجزائر المباراة في الشوط الثاني ليسجل هدفين متتاليين.
وكان تقدم منتخب النشامى على منتخب الجزائر بهدف أول في الدقيقة
36 من عمر المباراة سجله لاعب المنتخب نزار الرشدان.
فيما سجل منتخب الجزائر هدف التعادل في الدقيقة 68 من عمر
المباراة، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 82، وكلاهما من ركلتي زاوية.
وخاض المنتخب الوطني لكرة القدم، مواجهته الثانية في منافسات
المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026، إذ كان يسعى من خلالها النشامى إلى تحقيق
نتيجة إيجابية تعزز آمالهم في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.
ودخل النشامى المباراة بحثا عن أول نقاطهم في البطولة بعد
خسارتهم أمام النمسا في الجولة الأولى 3-1، فيما تطلع المنتخب الجزائري إلى تعويض
خسارته أمام الأرجنتين 3-0 والإبقاء على آماله في المنافسة على التأهل.
وتضم المجموعة العاشرة منتخبات الأردن والجزائر
والأرجنتين والنمسا، حيث فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره النمساوي في وقت سابق
من الجولة الثانية 2-0، ليعزز صدارته للمجموعة.
ويختتم المنتخب الوطني مشواره في دور المجموعات بمواجهة الأرجنتين
الأحد المقبل، فيما يلتقي المنتخب الجزائري مع النمسا في الجولة الثالثة والأخيرة.
























