ولي العهد لللنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم
وجه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى
المنتخب الأردني لكرة القدم، بعد مباراتهم مع الجزائر ضمن نهائيات كأس العالم
اليوم الثلاثاء.
وقال ولي العهد عبر انستغرام:
"نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا
النشامى".
وهنأ ولي العهد منتخب الجزائر بالفوز
قائلا: "مبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".
























