شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

"زين" تتبرع للمستشفيات الميدانية الاردنية بغزة بأجهزة متطورة لعلاج الجروح

زين تتبرع للمستشفيات الميدانية الاردنية بغزة بأجهزة متطورة لعلاج الجروح


 

قدمت شركة "زين الأردن" بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، 90 جهازا لعلاج الجروح بالضغط السلبي أو ما يعرف بـ ( Negative Pressure Wound Therapy)، تم إيصالها للمستشفيات الميدانية الأردنية العاملة في قطاع غزة، للمساهمة في علاج المصابين والتخفيف من معاناتهم في ظل الحرب المتواصلة على القطاع، وتفاقم الأزمة الإنسانية التي تستدعي من الجميع الوقوف مع الأشقاء ومساندتهم ودعم صمودهم وثباتهم من خلال تقديم كافة أشكال العون والمساعدة.

كما قدمت "زين" إلى جانب الأجهزة، مستهلكات طبية ومعدات مساندة جرى تسليمها من خلال الخدمات الطبية الملكية لاستخدامها في تشغيل هذه الأجهزة التي تعمل بتقنية معالجة الجروح المفتوحة والحادة، والحروق من الدرجة الثانية والثالثة التي لا تلتئم باستخدام أساليب العلاج التقليدية، حيث تعمل هذه الأجهزة على تضميد الجروح من خلال الضغط على سطح الجرح المفتوح ما يسرع في عملية شفائها، كما تساعد في تكوين وتعزيز نمو أنسجة جديدة غنية بالشعيرات الدموية.

وتأتي هذه المبادرة لدعم وتعزيز جهود القوات المسلحة الأردنية المبذولة لتوفير الدعم الصحي العاجل والضروري للمستشفيات الميدانية الأردنية المتواجدة في قطاع غزة في إطار الدعم الأردني المستمر للأشقاء، وللمساهمة في رفد المنظومة الطبية في القطاع في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها القطاع الصحي هناك، وتعاظم الحاجة لإيصال المستلزمات والمعدات الطبية والمساعدات الإنسانية الطارئة لإغاثة المصابين والمتضررين جراء هذا العدوان.