شريط الأخبار
الحموري يطالب بإخلاء الفرق الطبية الاجنبية والعربية المحاصرة بغزة مقتل 5 جنود احتلال شمالي غزة والمقاومة تواصل ضغطها 65 قرشا اجرة الباص السريع من الزرقاء وتخصيص 50 حافلة للخط تمديد فترة استكمال اجراءات المنح والقروض الجامعية الملك: على الحرب أن تتوقف وعلى العالم أن يتحمل مسؤوليته الأخلاقية والإنسانية الافراج عن الناشط زياد بحيص 92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية محكمة العدل الدولية تبحث طلب جنوب إفريقيا إصدار أمر بوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح الإفراج عن المهندس ميسرة ملص بعد اعتقال اسابيع الطاهر: نحن بصدد اطول حرب عربية اسرائيلية ومازالت في بدايتها المهندسين" تسلم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال.. وترميم ثالث في مخيم الحسين نصرالله : الرضا بالهزيمة.. وإلا حرب استنزاف باعتراف الاحتلال: عملية نوعية توقع عددا كبيرا من الجنود وفاة طفلة باربد اثر تعذيب والدها لها "الامانة" تعلن وتكرم الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته بامريكا حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام

لماذا لم يرغب كلوب في ضم صلاح لليفربول؟

لماذا لم يرغب كلوب في ضم صلاح لليفربول؟

كشف مدافع نادي ليفربول السابق جيمي كاراغر أن المدير الفني الحالي لـ”الريدز” الألماني يورغن كلوب لم يكن يريد التوقيع مع النجم المصري محمد صلاح وكان يرغب في التعاقد مع لاعب آخر.

وانضم صلاح إلى "الريدز” في العام 2017 قادما من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين فرض النجم المصري نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي وأوروبا.

وزعم كاراغر في تصريحات لبرنامج "ستيك تو فوتبول” ونقلتها صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، أن صلاح لم يكن اللاعب الذي أراد كلوب التعاقد معه في ذلك الوقت.

وأوضح أن الجناح الألماني جوليان براندت لاعب باير ليفركوزن آنذاك ونجم بوروسيا دورتموند الحالي، كان اللاعب الذي أراده كلوب في ذاك التوقيت.

وأضاف كاراغر: "عندما جاء في البداية، كان محمد صلاح أحد الأشخاص المثيرين للاهتمام، وكان يورغن كلوب منفتحا بشأن هذا الأمر”

وأردف المدافع الدولي الإنجليزي السابق: "لم يكن (كلوب) يريد التوقيع معه (صلاح)، بل أراد جوليان براندت. مع ذلك فقد حاول ليفربول التعاقد مع صلاح قبل أن يذهب إلى تشيلسي، وذهب صلاح بعد ذلك إلى روما، وكان مسؤولو ليفربول مصرين للغاية على ضرورة التعاقد مع هذا اللاعب”.

وتابع: "أنظر إلى ما فعله محمد صلاح، لكن كان من الممكن أن تسير الأمور في الاتجاه الآخر بسهولة”.

ومن المؤكد أن قرار إدارة ليفربول بالتعاقد مع صلاح قد أتى بثماره، حيث سجل المهاجم 204 أهداف في 332 مباراة، ولعب دورا كبيرا في تتويج "الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا في 2019 وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2020 منذ وصوله.

في المقابل، وقع براندت في نهاية المطاف مع بوروسيا دورتموند في عام 2019، وعلى الرغم من تمتعه بمسيرة مهنية محترمة، إلا أنه لم يقترب من مستوى صلاح.