شريط الأخبار
الحموري يطالب بإخلاء الفرق الطبية الاجنبية والعربية المحاصرة بغزة مقتل 5 جنود احتلال شمالي غزة والمقاومة تواصل ضغطها 65 قرشا اجرة الباص السريع من الزرقاء وتخصيص 50 حافلة للخط تمديد فترة استكمال اجراءات المنح والقروض الجامعية الملك: على الحرب أن تتوقف وعلى العالم أن يتحمل مسؤوليته الأخلاقية والإنسانية الافراج عن الناشط زياد بحيص 92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية محكمة العدل الدولية تبحث طلب جنوب إفريقيا إصدار أمر بوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح الإفراج عن المهندس ميسرة ملص بعد اعتقال اسابيع الطاهر: نحن بصدد اطول حرب عربية اسرائيلية ومازالت في بدايتها المهندسين" تسلم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال.. وترميم ثالث في مخيم الحسين نصرالله : الرضا بالهزيمة.. وإلا حرب استنزاف باعتراف الاحتلال: عملية نوعية توقع عددا كبيرا من الجنود وفاة طفلة باربد اثر تعذيب والدها لها "الامانة" تعلن وتكرم الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته بامريكا حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام

جرائم اسرائيل تتواصل في غزة: عشرات الشهداء والجرحى

جرائم اسرائيل تتواصل في غزة: عشرات الشهداء والجرحى
 استشهد وأصيب، الليلة الماضية وفجر الجمعة، عشرات الفلسطينيين في قصف صاروخي ومدفعي إسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة المحاصر مع دخول العدوان يومه الـ 126.

وبحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" فإن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي شنت سلسلة غارات طالت عدة منازل في أحياء مدينة غزة وتحديدا في الرمال والصبرة والزيتون وتل الهوا والشيخ عجلين، ما أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى.

وأشارت إلى أن مركبات الإسعاف لم تتمكن من الوصول إلى الأماكن المستهدفة بسبب القصف الصاروخي والمدفعي وإطلاق النار من الطائرات المسيرة على كل ما يتحرك.

وأضاف أن زوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت قذائف على منطقة ميناء الصيادين غرب مدينة غزة.

وفي السياق، استشهد 8 فلسطينيين بينهم نساء وأطفال بقصف صاروخي إسرائيلي استهدف منزلين في مدينة رفح أقصى جنوب قطاع غزة.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف الطائرات الإسرائيلية منزلاً في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة المكتظ.

وأشارت الوكالة إلى ارتقاء عدد من الشهداء جراء تواصل القصف المدفعي على مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، كما استشهد شاب ومسن في محيط مستشفى ناصر في خان يونس، في رصاص قناصة إسرائيلي.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف منزل في بلدة جباليا شمالي قطاع غزة.

وارتفع عدد الشهداء في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع في السابع من تشرين الأول إلى 27840 شهيدا وأكثر من 67300 جريح في حصيلة غير نهائية، فيما لا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع جيش الاحتلال الإسرائيلي وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم