شريط الأخبار
الحموري يطالب بإخلاء الفرق الطبية الاجنبية والعربية المحاصرة بغزة مقتل 5 جنود احتلال شمالي غزة والمقاومة تواصل ضغطها 65 قرشا اجرة الباص السريع من الزرقاء وتخصيص 50 حافلة للخط تمديد فترة استكمال اجراءات المنح والقروض الجامعية الملك: على الحرب أن تتوقف وعلى العالم أن يتحمل مسؤوليته الأخلاقية والإنسانية الافراج عن الناشط زياد بحيص 92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية محكمة العدل الدولية تبحث طلب جنوب إفريقيا إصدار أمر بوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح الإفراج عن المهندس ميسرة ملص بعد اعتقال اسابيع الطاهر: نحن بصدد اطول حرب عربية اسرائيلية ومازالت في بدايتها المهندسين" تسلم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال.. وترميم ثالث في مخيم الحسين نصرالله : الرضا بالهزيمة.. وإلا حرب استنزاف باعتراف الاحتلال: عملية نوعية توقع عددا كبيرا من الجنود وفاة طفلة باربد اثر تعذيب والدها لها "الامانة" تعلن وتكرم الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته بامريكا حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام

إصابة ضابط وجندي بجيش الاحتلال بعملية طعن واستشهاد المنفذ

إصابة ضابط وجندي بجيش الاحتلال بعملية طعن واستشهاد المنفذ


 

اصيب ضابط وجندي بالجيش الإسرائيلي، الأحد في عملية طعن بمحطة حافلات في بئر السبع جنوبي البلاد، جرى خلالها تحييد منفذ العملية.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان اطلعت عليه الأناضول: "أصيب ضابط في الجيش الإسرائيلي بجروح طفيفة نتيجة هجوم طعن في المحطة المركزية في مدينة بئر السبع، وتم نقل الضابط إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي، وتم إبلاغ عائلته”.

وأضاف: "قام جندي آخر من الجيش الإسرائيلي كان هناك بتحييد المنفذ”.

وفيما لم يذكر الجيش وجود مصاب آخر في الهجوم، قال "أمير كوهين” قائد منطقة الجنوب في الشرطة الإسرائيلية: "خرج المخرب من رهط (بلدة عربية في النقب) حوالي الساعة 7:40 صباحا (5:40 تغ) وصعد إلى الحافلة حوالي الساعة 8:35 (6:35 تغ) أخرج سكينا وطعن جنديا وأصيب جندي آخر معه”.

وأضاف كوهين في تصريح للصحفيين من موقع الهجوم في بئر السبع "لم تكن لدى الشرطة أي معلومات استخبارية ذات صلة بمنفذ الهجوم، نحن نعرف هويته ونتخذ الخطوات اللازمة لفهم دوافعه ومعرفة ما إذا كان قد حصل على مساعدة إضافية”.

ووفق صحيفة "هآرتس” العبرية فإن منفذ الهجوم يدعى ناجي أبو فريح (28 عاما)، من رهط في النقب.