شريط الأخبار
92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية محكمة العدل الدولية تبحث طلب جنوب إفريقيا إصدار أمر بوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح الإفراج عن المهندس ميسرة ملص بعد اعتقال اسابيع الطاهر: نحن بصدد اطول حرب عربية اسرائيلية ومازالت في بدايتها المهندسين" تسلم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال.. وترميم ثالث في مخيم الحسين نصرالله : الرضا بالهزيمة.. وإلا حرب استنزاف باعتراف الاحتلال: عملية نوعية توقع عددا كبيرا من الجنود وفاة طفلة باربد اثر تعذيب والدها لها "الامانة" تعلن وتكرم الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته بامريكا حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام الملك يكرم شخصيات ومؤسسات زرقاوية بميدالية اليوبيل الفضي الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الملك يؤكد ضرورة زيادة الاستثمارات وتوسيع فرص العمل في الزرقاء وفاة طفل بسقوطه من حافلة مدرسة باربد اعتصام جديد للتكاسي ضد التطبيقات "الضمان": لا تاجيل لاقساط سلف المتقاعدين

فيلادلفيا" تقيم حفل إفطار لأيتام جمعية ونادي الأقصى

فيلادلفيا تقيم حفل إفطار لأيتام جمعية ونادي الأقصى


 

 

ضمن سلسلة حملات خيرية موجهة للأطفال الأيتام في المراكز والجمعيات الخيرية، أقامت جامعة فيلادلفيا حفل إفطار رمضاني يوم السبت الموافق 30/03/2024 لإيتام جمعية ونادي الأقصى في مخيم سوف / مدينة جرش داخل الحرم الجامعي في مبنى عمادة شؤون الطلبة، وتأتي هذه الدعوة الرمضانية التي تقوم بها عمادة شؤون الطلبة بدعوة من رئاسة الجامعة انطلاقاً من حرصها على تعزيز الاتصال والتعاون مع المجتمع في كل مناسباته الخاصة والرسمية والخيرية، وإيمانها الكبير بأن دور الجامعة يجب أن يتجاوز أسوارها من أجل إحداث النهضة الشاملة، من خلال البناء والتطوير والتنمية للمجتمع المحيط بها، إلى جانب الدور الأكاديمي والتعليمي الذي تقوم به داخل قاعات الصف والمختبرات وغيرها.

مؤكدين أهمية إدماج الأطفال الأيتام بالمجتمع وعدم إشعارهم بالنقص الناتج عن غياب أحد الأبوين، بل على العكس من ذلك، فهم قادرون على مواجهة حياتهم بكفاءة أكبر جراء الصعوبات التي يعانون منها في طفولتهم والمشقات التي ترافقهم في حياتهم.

وقد اشتمل برنامج حفل الإفطار الرمضاني على نشاط تضمن مجموعة من الفقرات التي نظمها طلبة كلية العمارة والتصميم، والمنتسبين للمرسم الجامعي، وبإشراف المدرسة إيمان البطاينة والمدرس محمد عبابنة، وضم البرنامج الرسم بالألوان على الوجوه، ورسم بالحناء على الأيدي ومسابقات ثقافية وترفيهية، ووزعت الهدايا على الأيتام التي رسمت البهجة والسرور على وجوههم، كما قدم مجموعة من الطلبة موشحات وأناشيد دينية وقت الغروب.

وحضر الفعالية الدكتور عمر الكفاوين عميد شؤون الطلبة، الذي رحب بالأيتام ومرافقيهم وشكر القائمين عليها.