شريط الأخبار
مقتل 5 جنود احتلال شمالي غزة والمقاومة تواصل ضغطها 65 قرشا اجرة الباص السريع من الزرقاء وتخصيص 50 حافلة للخط تمديد فترة استكمال اجراءات المنح والقروض الجامعية الملك: على الحرب أن تتوقف وعلى العالم أن يتحمل مسؤوليته الأخلاقية والإنسانية الافراج عن الناشط زياد بحيص 92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية محكمة العدل الدولية تبحث طلب جنوب إفريقيا إصدار أمر بوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح الإفراج عن المهندس ميسرة ملص بعد اعتقال اسابيع الطاهر: نحن بصدد اطول حرب عربية اسرائيلية ومازالت في بدايتها المهندسين" تسلم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال.. وترميم ثالث في مخيم الحسين نصرالله : الرضا بالهزيمة.. وإلا حرب استنزاف باعتراف الاحتلال: عملية نوعية توقع عددا كبيرا من الجنود وفاة طفلة باربد اثر تعذيب والدها لها "الامانة" تعلن وتكرم الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته بامريكا حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام الملك يكرم شخصيات ومؤسسات زرقاوية بميدالية اليوبيل الفضي

عودة الاجواء للتلبد بغيوم التصعيد بين اسرائيل وايران.. فهل يحصل الرد الاسرائيلي؟!

عودة الاجواء للتلبد بغيوم التصعيد بين اسرائيل وايران.. فهل يحصل الرد الاسرائيلي؟!


رغم حرص الولايات المتحدة على محاولة تجنب اصطدام كبير بين ايران واسرائيل والتوسع الى حرب اقليمية، عادت اسرائيل اليوم الى التهديد برد مرتقب على الضربات الصاروخية الايرانية لاسرائيل مساء السبت. فيما ردت ايران بان اي استهداف اسرائيلي جديد لايران سيكون الرد عليه قاسيا.

فقد قالت القناة 12 الإسرائيلية ان القيادة السياسية والأمنية الإسرائيلية قررت الرد بشكل واضح وحاسم على الهجوم الإيراني.

واكدت ان الرد سيكون بطريقة تقبلها واشنطن ولا تؤدي على الأرجح إلى جر المنطقة للحرب.

فيما نقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن مصدر مطلع قوله إن الرسالة التي ترسلها إسرائيل إلى الولايات المتحدة تؤكد حتمية الرد على الهجوم الإيراني وبالتنسيق الكامل معها.

 

ونقلت الصحيفة عن المصدر المذكور أيضا أنه سيتم تخصيص اجتماع إضافي لأعضاء مجلس الحرب لمناقشة الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني.

من جهته قالت ايران، على لسان وزير خارجيتها حسين أمير عبد اللهيان إن بلاده حذرت الولايات المتحدة أنه "إذا أقدم الكيان الإسرائيلي على أي مغامرة فسيكون ردنا أسرع وأقوى وأوسع".

وتبدو اجواء المنطقة الليلة ملبدة بالغيوم والتصعيد المتوقع، فيما تحفل الصحافة بالاخبار والتسريبات والتحليلات عن صدام مرتقب جديد بين ايران واسرائيل.