شريط الأخبار
دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية

الفراية يقرر الإفراج عن 800 موقوف إداري ممن ليسوا من مكرري الجرائم او متعاطي المخدرات أو فارضي الأتاوات.

الفراية يقرر الإفراج عن 800 موقوف إداري ممن ليسوا من مكرري الجرائم او متعاطي المخدرات أو فارضي الأتاوات.

قال رئيس لجنة الحريات وحقوق الإنسان النيابية، بسام الفايز، إن وزير الداخلية مازن الفراية قرر الإفراج عن 800 موقوف إداري.

ووفق ما ذكر الفايز في تصريحات صحفية اليوم السبت، فإن اللجنة تعمل مع الفراية على إطلاق سراح الموقوفين إداريا الذين يبلغ عددهم 1800، مشيرا إلى أن الوزير قرر الإفراج عن 800 موقوف بالمرحلة الأولى من الاشخاص الذين لا يوجد لديهم قيود جريمة ولا يؤثرون على السلم المجتمعي وليسوا من مكرري الجرائم او متعاطي المخدرات أو فارضي الأتاوات. وأضاف، أن الاكتظاظ بالسجون وصل لمرحلة مقلقة، حيث تجاوزت طاقتها الاستيعابية الـ150%، ما يؤثر على سلامة النزلاء وعلى الأمن داخل السجون، مقترحا أن يجري اللجوء لاستخدام العقوبات البديلة ومراجعة ملفات النزلاء والتخفيف من التوقيف الإداري.