شريط الأخبار
دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية

البيت العربي ينظم فعالية ثانية لمبادرة العقل السليم

البيت العربي ينظم فعالية ثانية لمبادرة العقل السليم


أقيمت الاثنين ٢٠٢٤/١/٢٩ في مكتبة مرج الحمام التابعة لدائرة المكتبات في امانة عمان الكبرى ثاني فعالية للبيت العربي الثقافي لمبادرته الخلاقة "العقل السليم في الجسم السليم" بدعم من البنك الاردني الكويتي .

وكانت الناشطة الثقافية والأدبية حسيبة الحميدي إحدى المشاركات في المبادرة التي أعربت عن شكرها وتقديرها للمنتدى العربي الذي أتاح لها هذه الفرصة وقامت بالتعريف بالمبادرة وأهدافها مبينة ان المبادرة تعنى بالعمل على ضرورة ادارك الطفل لأهمية توأمة الثقافة والرياضة معا في حياتهم وخاصة في مثل أعمارهم لصقل شخصيتهم وتعليمهم القيم الأساسية بطريقة تتناسب ومستوى إدراكهم للحياة، وألقت الحميدي قصة قصيرة لليافعين ترتبط بالعقل ورياضة وثقافة الطفل وقدمت لهم مسابقة ثقافية رياضية تؤكد على المستوى المتميز للمشاركين ومن ثم وزعت الجوائز عليهم.

بدورها أكدت السيدة رنا السحيمات مشرفة مكتبة مرج الحمام على أن المكتبة حاضنة دوما للثقافة والإبداع وترحب بالشراكات التي تساهم في تنمية الثقافة في المجتمع المحلي وأشادت بالشراكة مع البيت العربي الثقافي وأشارت إلى أن هذه الفعالية هي الرابعة مع المنتدى و نسعى دوما لتعزيز الانتماء للوطن والحفاظ على المواطن الصالح.

مديرة البرامج والأنشطة في المنتدى ميرنا حتقوة قدمت شكرها الجزيل للداعمين.

واكدت حتقوه ان العديد من البرامج القادمة سوف تطبق بطريقة جديدة مبتكره لتكون وسيلة اتصال للتواصل مع الفئات العمرية سواء في سن الطفولة أو الشباب وحثهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة واتباع نظام حياة صحية.وانه ستكون هناك برامج مستمرة بوجود مؤسسات منتمية للعمل الجماعي الحقيقي والمبدع في مواقع جديدة مع فريق مميز.

وشكرت حتقوه أعضاء منتدى البيت العربي الثقافي الذين لا يتوانون عن أي عمل يدعم الشباب واليافعين.