شريط الأخبار
عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟

حلم الثراء يوقع الفي ضحية بقبضة النصب لبلوغر مصرية شهيرة

حلم الثراء يوقع الفي ضحية بقبضة النصب لبلوغر مصرية شهيرة

استفاقت الأوساط المصرية على أخبار إلقاء القبض على البلوغر الشهيرة سلمى الغزولي بتهمة الاستيلاء على قرابة مليار جنيه.

وفي التفاصيل، فجر رواد مواقع التواصل الاجتماعي قضية نصب جديدة بطلتها بلوغر شهيرة تدعى سلمى الغزولي متهمة بالاستيلاء على قرابة مليار جنيه من حوالي 2000 ضحية من تجار الملابس ببراند عالمي عبر صفحتها "عالموضة”.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الغزولي وشقيقها محمد في أحد الأكمنة المعدة لهما في محافظة القاهرة بعد تعدد البلاغات ضدهما وضد صاحبة شركة شحن أخرى تدعى خلود الصاوي، واتهامهم لها بالاشتراك مع البلوغر الشهيرة في النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم.

كما تم ترحيلها وشقيقها إلى محافظة المنوفية نظراً لكثرة البلاغات في مركز أشمون، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

كذلك طلبت تحريات مباحث الأموال العامة والمباحث الجنائية حول الواقعة بعد إصرار البلوغر وشقيقها على إنكار نصبهما على الضحايا.

الحلم أصبح كابوساً

وبعد الإعلان، سارعت عشرات الفتيات إلى حساباتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشرح ما تعرضن له من قبل البلوغر.

وأكدن أنهن تعرضن للاحتيال بعدما كان حلمهن افتتاح محلات ملابس، فوجدن البلوغر الشهيرة تعرض على صفحتها منشورات تعرض فيها الاستثمار معها إلا أنهن استيقظن من الحلم على كابوس بعد أن تعرّضن واحدة تلو الأخرى للنصب من البلوغر وأشقائها المشاهير.

كما كشفن أنهن استيقظن على غلق الشقيقين لكل وسائل الاتصال والصفحة الخاصة بهما، ولم يعثرن على طريقة لاستعادة أموالهن.

وقالت الضحايا على موقع التواصل "فيسبوك”: "الموضوع ده لازم يقلب الدنيا كلها، واحنا نص البنات مش قادرين نجيب حقنا، دي واحدة نصبت علينا هي وأهلها في ملايين الملايين.. عايزين الدنيا تتهد على دماغهم، هي معروفة جدا في مجال "شي إن” بس قررت هيا وإخواتها يلموا بالمليارات ويفلسعوا”.

وأكدن أن البلوغر كانت تطلب منهن تحويل المبالغ المالية عبر "فودافون كاش” و”انستا باي”، ورفضت تماما أية تحويلات بنكية أو لقاء شخصيا لتسليم الأموال باليد، فاستجبن لها للتعود على التعامل بهذه الطريقة في معاملاتهن التجارية، وأعطتهن أرقام هواتف لإرسال الأموال على محافظها.

وقالت "س” إحدى الضحايا، إن المتهمة استولت منها على مبلغ 4 ملايين جنيه بعدما طلبت منها استيراد حاوية ملابس لها حيث اختفت تماما بعدما جمعت المبالغ الطائلة التي قاربت مليار جنيه من حوالي 2000 تاجر، وأغلقت كافة صفحاتها وخطوط الهواتف، وعندما تواصلوا مع خلود الصاوي وسيط شركة الشحن أنكرت صلتها بها وقالت لهم: "ماليش دعوة اخبطوا راسكم في الحيطة”، وعلموا أنها سافرت خارج البلاد.

يشار إلى أنه بعد تعدد البلاغات، أعدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية الأكمنة اللازمة وعممت نشرة على مستوى المحافظات بصورة المتهمة وشقيقها حتى نجح كمين بمحافظة القاهرة في إلقاء القبض عليهما، خاصة أن لديهما محل إقامة بمدينة نصر، ومازالت التحقيقات مستمرة.