شريط الأخبار
ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

قاضية أمريكية ترتكب جريمة مرعبة

قاضية أمريكية ترتكب جريمة مرعبة


أطلقت قاضية بنسلفانيا الموقوفة عن العمل النار على صديقها السابق في منزله أثناء نومه، وفقًا لبيان صحفي صادر عن مكتب المدعي العام لمقاطعة كمبرلاند.

ووقع إطلاق النار صباح السبت 10 شباط في منزل الضحية مايكل مكوي في هاريسبرغ، بعد أن حاول إنهاء علاقته، التي استمرت لمدة عام، مع قاضية المقاطعة سونيا إم ماكنايت، 57 عامًا، وفقًا للبيان الصحفي و ملف للشرطة حصلت عليه وكالة أسوشيتد برس.

وجاء في البيان الصحفي أن الرصاصة اخترقت الجانب الأيمن من وجه مكوي وخرجت من الجانب الأيسر من وجهه. لقد نجا لكنه الآن أعمى في عين واحدة.

وماكنايت متهمة الآن بمحاولة القتل والاعتداء المشدد.

وفي تفاصيل قصتهما، بعد انفصاله عن ماكنايت، حاول مكوي، 54 عامًا، إقناعها بالخروج من منزله مرات عدة، لكنها لم تغادر، وفقًا لإفادة خطية بالاعتقال حصلت عليها وكالة أسوشيتد برس وإن بي سي نيوز وسي بي إس نيوز.

وعلى الرغم من أنه أخذ مفتاح ماكنايت لمنزله، عاد مكوي إلى المنزل يوم الجمعة 9 شباط ليجدها في ملابس النوم على أريكته، وفقًا للإفادة الخطية. لقد استخدمت مفتاحا احتياطيا للدخول أثناء وجوده في العمل.

وقالت الشرطة في الإفادة الخطية إن مكوي غادر المنزل بعد ذلك إلى حانة قريبة بعد أن أخبر ماكنايت أنه يعتزم أن يطلب من والدتها المساعدة في إخراجها من المنزل، وفق ما نقل موقعPEOPLE.

وكتبت الشرطة في شبكة إن بي سي نيوز: "في هذه المرحلة ردت سونيا ماكنايت قائلة: "أوه، أنت جاد؟”، وصرح مايكل مكوي أنها أدركت أخيرًا أن الأمر قد انتهى”. ثم ذهب مكوي للنوم حوالي الساعة 11 مساءً ذلك المساء.

وقالت الشرطة إن مكوي استيقظ بعد ساعتين بسبب "ألم شديد في الرأس”، ولم يتمكن من الرؤية، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس. عندما بدأ بالصراخ من الألم، زُعم أن ماكنايت سألته: "مايك ماذا فعلت بنفسك؟

لكن مكوي نفى إطلاق النار على نفسه، وأخبر الشرطة في مكان الحادث وفي وقت لاحق في المستشفى أنه لم يفعل ذلك، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

وكتبت الشرطة في الإفادة الخطية إن ماكنايت اتصلت بالطوارئ قبل الساعة الواحدة صباحًا بقليل للإبلاغ عن أن صديقها غير قادر على الرؤية، لكنها قالت إنها "لم تستطع شرح ما حدث وذكرت أنها كانت نائمة وسمعت صراخه”.

وتزعم الإفادة الخطية أيضًا أن مقابلة ماكنايت مع المحققين "تبين أنها خادعة” وأن البندقية المستخدمة لإطلاق النار على مكوي كانت مسجلة باسمها، وفقًا لشبكة إن بي سي نيوز.

بالإضافة إلى ذلك، وجد اختبار تم إجراؤه في غضون ساعة من إطلاق النار بقايا سلاح على يديها، بحسب المنفذ.

وزعمت ماكنايت أيضًا أنها لم تغادر منزل هاريسبرغ ليلة إطلاق النار، لكن مقاطع الفيديو التي حصلت عليها الشرطة من كاميرات جرس باب جيران ماكوي تناقضت مع ذلك، حسبما قال المحققون.

وتم احتجاز ماكنايت بعد ظهر يوم الخميس 15 شباط، وفقًا لمكتب المدعي العام لمقاطعة كمبرلاند. وهي محتجزة حاليًا في سجن مقاطعة دوفين بكفالة قدرها 300 ألف دولار، ومن المقرر عقد جلسة استماع أولية في 26 شباط.