شريط الأخبار
المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية

"كويتزال للتكنولوجيا" تقدم خدمات التسويق الرقمي لشركة المسار السعودية

كويتزال للتكنولوجيا تقدم خدمات التسويق الرقمي لشركة المسار السعودية


 


 في الوقت الذي تتعاظم فيه أهمية المحتوى الرقمي يسهم لبناء الحضور الرقمي، وبناء الهوية الرقمية للشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات في عالم رقمي أصبح يضم أكثر من 5 مليارات مستخدم حول العالم، وقعت شركة "كويتزال"، الشركة الأردنية للتكنولوجيا والمحتوى الرقمي، مؤخرا اتفاقية تعاون مع شركة المسار الإعلامية للعلاقات العامة السعودية ومقرها جدة.

 

 وبموجب الاتفاقية ستتبادل شركة " كويتزال" وشركة المسار تقديم خدمات التسويق المتخصصة، وإنتاج المحتوى الإعلامي، وتطوير المواقع والمنصات الالكترونية، وخدمات الاستشارات والتدريب. 

 

ومن المتوقع أن تتكامل جهود الشركتين في مجال التعاون لتقديم الخدمات والاستشارات، وتوسيع نطاق العمل وتوظيف الطاقات والخبرات فيما يعود بالفائدة عليهما وعلى الأوساط التي يعملان بهما وخصوصا السوقين الأردنية والسعودية.

 

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " كويتزال" إبراهيم الهندي أن هذه الشراكة ذات أهمية كبيرة في تعزيز التعاون المشترك، وفتح سوق جديد للشركة في المملكة العربية السعودية، وتوسيع نطاق العمل.

 

وأكد الهندي على أن الإعلام الرقمي يعتبر اليوم واحد من اهم الأدوات الرئيسة في تعزيز الوعي حول أنشطة الشركات والخدمات والمنتجات التي يقدمونها، كونه يسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف التسويقية وتوسيع نطاق الوصول العالمي، وزيادة التواصل بين الأفراد.

 

وأشار إلى تزايد أهمية المحتوى الرقمي مع ما يسهم به وبشكل كبير في بناء الحضور الرقمي، وبناء الهوية الرقمية للشركة، من خلال تعزيز التواصل والوصول إلى المعلومات، وتعزيز التفاعل مع المحتوى لتحقيق الوصول إلى الجمهور المستهدف.

 

وتقدم شركة كويتزال للتكنولوجيا والمحتوى الرقمي والتي تأسست في العام 2019، خدماتها على المستوى الوطني، حيث نفذت العديد من المشاريع المتخصصة في مجال الإعلام والتسويق للشركات الربحية، ونفذت العديد من المشاريع بالتعاون مع المنظمات غير الربحية، في مجال الإعلام الرقمي، وصناعة المحتوى، وتطوير المنصات والمواقع الإلكترونية.

 

وتعتبر شركة المسار الإعلامية للعلاقات العامة، هي إحدى الشركات العريقة التي تأسست في المملكة العربية السعودية في العام 1997، وتعتبر احدى الشركات الرائدة في مجال الإنتاج المرئي والإعلاني، والتسويق، وتقديم الحلول المبتكرة للقطاعات الربحية وغير الربحية.