شريط الأخبار
دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية

اجتماع لـ"عمارة الشرق الأوسط" يبحث دفع الابتكار المعماري

اجتماع لـعمارة الشرق الأوسط يبحث دفع الابتكار المعماري


أكد عميد كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط الدكتور أيمن عواد، خلال اجتماع الهيئة العامة للكلية، أهمية مثل هذه اللقاءات التي تتقاطع فيها التطلعات الجماعية، والتميز الأكاديمي، والتقدم المؤسسي، مع تعزيزها بيئة مواتية للحوار والتعاون واتخاذ القرارات المستنيرة.

وأوضح بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في أقسام الكلية الثلاثة: هندسة العمارة، والتصميم الداخلي، والتصميم الجرافيكي، أن هندسة العمارة والتصميم تلعب دورًا حيويًا متزايدًا في تشكيل بيئاتنا، والتأثير على سلوكياتنا، وتحسين نوعية الحياة، إلى جانب عملها كأدوات قوية لمعالجة التحديات المجتمعية المعقدة، وتعزيز التنمية المستدامة، وتعزيز رفاهية الإنسان، وتحقيق الاندماج الاجتماعي.

وأشار إلى أن الاجتماع يعد بمثابة فرصة لتطوير آليات الإرشاد الأكاديمي، وبناء المعرفة العليا، من خلال التعرض لوجهات نظر متعددة، وردود فعل بناءة، ما يدفع قدرات العملية التعليمية إلى الحدود التي تطمح إليها الجامعة.