شريط الأخبار
احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين

بالتعاون مع الامانة.. تكية "سيدنا ابراهيم الخليل" تجمع اسرا عفيفة على موائد رمضانية

بالتعاون مع الامانة.. تكية سيدنا ابراهيم الخليل تجمع اسرا عفيفة على موائد رمضانية


 

عمان- اقامت مبادرة "تكية سيدنا ابراهيم الخليل" بالتعاون مع امانة عمان الكبرى مساء امس الجمعة، خيمة موائد الرحمن في جاليري راس العين، اجتمعت حولها عشرات الاسر العفيفة من عمان، في عمل خيري ساهمت به ايضا جمعية الريحانة الخيرية ومبادرة "يلي ما بلزمك بيلزمنا".

اكثر من 225 فردا من اسر عفيفة اردنية واخرى عراقية وسودانية وسورية وليبية وغزواية التقت في مادبة الافطار الخيرية لتكية سيدنا ابراهيم الخليل، فيما وزع على العائلات المشاركة في نهاية المناسبة طرود الخير لمساعدتهم بتوفير جزء من حاجتهم الغذائية في رمضان المبارك.

واحيت فرقة اناشيد اسلامية الحفل، الذي نظم بالتعاون مع مديرية البرامج والمرافق الثقافية بامانة عمان، فيما سعت الجمعيات المشاركة الى رسم الابتسامة على وجوه اطفال هذه العائلات واهليهم.

يشار الى ان مبادرة "تكية سيدنا ابراهيم الخليل" ومقرها بحي نزال في عمان، اسست منذ اربع سنوات كمطبخ انتاجي خيري، بدات بذرتها في مخيم البقعة، قبل ان تتوسع اعمالها وخدماتها الخيرية الى باقي مناطق المملكة، حيث تطبخ الغذاء طوال العام ويتم توزيعه على اسر متعففة ومحتاجين بالتعاون مع مؤسسات مجتمع مدني وجمعيات خيرية.

وتغطي خدمات التكية محافظات ومناطق: العاصمة، المفرق، اربد، جرش، عجلون، البلقاء،  مادبا، الكرك/ غور الصافي والزرقاء.

وتعتمد التكية على جهود كبيرة يبذلها متطوعون، اضافة الى تبرعات اهل الخير، وهي تجسد بعملها الخيري على مدار العامالإيمان العميق بأهمية العمل الجماعي والإحساس بالمسؤولية تجاه الآخرين والتكافل الاجتماعي.