شريط الأخبار
عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟

بعد حرق وجه الزوجة.. اقارب زوج "سحاب" يتهجمون على بيت الضحية

بعد حرق وجه الزوجة.. اقارب زوج سحاب يتهجمون على بيت الضحية


في تطور جديد على قضية حرق زوج لوجه زوجته بمادة "ماء النار"، تعرض بيت اهل الزوجة الى تهجم من قبل عائلة الزوج وحرق البيت والاعتداء على شقيقة الزوجة ايضا.

والقضية هذه كانت شغلت الراي العام الاردني بعد نشر تقارير إعلامية عبر منصات التواصل الاجتماعي، اشارت  الى ان خلافا بين زوجين في منطقة سحاب شرقي العاصمة انتهى باعتداء بشع على الزوجة افقدها البصر وتسبب لها بعدة جروح، بعد سكب مادة حارقة على وجهها.

وكانت الزوجة رفضت العودة الى بيت زوجها بعد ان طلقها اربع طلقات ،ما افتى لها مفتون بانتهاء الزواج وعدم القدرة على العودة الى منزله ، فاستثار الرجل غضبا وذهب واحضر مادة حارقة شوه بها وجه طليقته.

لكن الخلاف بين عائلتى الزوجين انتهى  ايضا في منزل عائلة الزوجة التى  رفضت العودة الى زوجها بعد الاعتداء عليها فقام اقرباء له وافراد في عائلته بحرق منزل أهل  الزوجة وبالاعتداء علي شقيقتها ايضا وسجلت شكاوي و طالبت نداءات  من الزوجة الضحية واهلها السلطات الامنية بالتدخل.