شريط الأخبار
احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين

حزب ارادة يستغرب توزيع احزاب لكوبونات وطرود خير رمضانية

حزب ارادة يستغرب توزيع احزاب لكوبونات وطرود خير رمضانية


 

صرح نائب الأمين العام لحزب إرادة لشؤون تمكين الشباب والمرأة وخدمة المجتمع د. ليث القهيوي بأن حزب إرادة يستغرب قيام بعض الأحزاب السياسية بتوزيع الطرود والكوبونات خلال شهر رمضان المبارك وإقامة مآدب الإفطار، حيث أن هذا لا يتفق وقانون الأحزاب من حيث أوجه إنفاق مال الحزب والذي يعتبر بمثابة المال العام، ودعا القهيوي الهيئة المستقلة للإنتخاب لمراقبة مثل هذه الممارسات الغير قانونية.

هذا وأضاف القهيوي أن الأمين العام للحزب كان قد عمم على أعضاء الهيئة العامة بحزب إرادة بعدم إستخدام إسم الحزب تحت طائلة المسؤولية عند قيام أي من الأعضاء "جزاهم الله خيرا” بتقديم المساعدات، فهذا يعتبر عمل خير شخصي وننصح بأن لا تعلم يمينك ما أنفقت شمالك في ذلك انسجاماً مع التعاليم الدينية وقيمنا المجتمعية وإخترام خصوصيات مستقبلي المساعدات حيث يلجأ البعض إلى التصوير عند تسليم المساعدات وهذا أمر مسيء وينطوي على إستغلال حاجات الناس وعوزهم وإمتهان كرامتهم ويعتبر ضمن إطار شراء الذمم.

هذا وإعتبر القهيوي العمل التطوعي الذي يجب أن يكون ضمن أولويات الأحزاب السياسية أرقى و أنبل وأكرم من ذلك من خلال إتاحة فرص مستدامة وغير مرتبطة بإنتساب الأشخاص أو إنتخابهم للحزب وليس بالضرورة أن تكون لذلك كلف مالية على الحزب.

وأضاف أن الغالبية العظمى من الأردنيين لا يمكن شراء ذممهم، وأن دور الأحزاب السياسية يجب أن يتركز على برامج تضمن الوصول إلى أردن قوي سياسياً واقتصادياً وإجتماعياً ومؤسسياً ، وأنه لا يجب التعاطي مع الأحزاب كقوائم إنتخابية