شريط الأخبار
دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية

اتفاقية بين جامعة الشرق الاوسط ومركز عناقيد لتدريب الموارد البشرية

اتفاقية بين جامعة الشرق الاوسط ومركز عناقيد لتدريب الموارد البشرية


 أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرة تفاهم مع مركز عناقيد المحبة لتدريب الموارد البشرية؛ لدفع النجاح التنظيمي، وتطوير القوى العاملة الموهوبة، وبناء المرونة المؤسسية، واغتنام الفرص الجديدة لتحقيق بيئة عمل نموذجية.

وقّع عن الجامعة عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله بحضور مساعدته ناديا ناصر الدين، ورئيسة شعبة متابعة الخريجين رندة العتيبي، وعن المركز مديرته التنفيذية الأستاذة نانسي شحاتيت، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأب عماد علمات، ومنسقة البرامج مرح الروابدة.

وبموجب مذكرة التفاهم سيقوم المركز بتنفيذ برنامجٍ تدريبيّ لطلبة من مختلف الجامعات الأردنية، ما يتيح لهم اكتساب مهارات جديدة تُمكنهم من أداء مهامهم بشكل أكثر فعالية وكفاءة.

ويهدف البرنامج إلى الاستثمار في قدرات الطلبة وتفعيل آليات التكيف مع الاتجاهات الناشئة لتقنيات وبرامج المسارات الإدارية المختلفة.