شريط الأخبار
ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل

لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل


تظاهر آلاف الأردنيين في محيط السفارة الإسرائيلية في عمان، مساء الخميس، لليوم الخامس على التوالي تنديدا بالحرب على قطاع غزة.

وتجمعت الحشود، التي تتظاهر لليوم الخامس على التوالي أمام السفارة، في مشهد مهيب وهي تردد هتافات الدعم للشعب الفلسطيني والمقاومة ضد البربرية الاسرائيلية.

وردد المتظاهرون شعارات مؤيدة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)  "كل الأردن حمساوية”، كما طالبوا الحكومة بانهاء كل اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل، وإغلاق السفارة في العاصمة الأردنية، ووقف تصدير البضائع عبر الجسر البري بين دول الخليج وإسرائيل عبر الأردن.

وأغلقت قوات الأمن الأردنية الشوارع المؤدية إلى السفارة الإسرائيلية باستخدام العربات المدرعة.

وأصبحت السفارة الإسرائيلية، حيث تجمع المتظاهرون لليوم الخامس على التوالي، نقطة اشتعال مع تصاعد الحرب الإسرائيلية الدموية على غزة.

وكان الهدف من الإجراءات الأمنية المشددة أمس الخميس هو كبح عدد المتظاهرين ومرت المسيرة بسلام على عكس ما حدث في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما أطلقت شرطة مكافحة الشغب الغاز المسيل للدموع وضربت المتظاهرين بالهراوات لمنعهم من اقتحام السفارة.

واليوم الجمعة، اعلن الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن عن الغاء مسيرة جماهيرية كانت مقررة بعد صلاة الجمعة وسط عمان، واستبدلتها بالدعوة للانضام للمسيرة الحاشدة في الرابية قرب السفارة الاسرائيلية مساء اليوم.