شريط الأخبار
الحموري يطالب بإخلاء الفرق الطبية الاجنبية والعربية المحاصرة بغزة مقتل 5 جنود احتلال شمالي غزة والمقاومة تواصل ضغطها 65 قرشا اجرة الباص السريع من الزرقاء وتخصيص 50 حافلة للخط تمديد فترة استكمال اجراءات المنح والقروض الجامعية الملك: على الحرب أن تتوقف وعلى العالم أن يتحمل مسؤوليته الأخلاقية والإنسانية الافراج عن الناشط زياد بحيص 92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية محكمة العدل الدولية تبحث طلب جنوب إفريقيا إصدار أمر بوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح الإفراج عن المهندس ميسرة ملص بعد اعتقال اسابيع الطاهر: نحن بصدد اطول حرب عربية اسرائيلية ومازالت في بدايتها المهندسين" تسلم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال.. وترميم ثالث في مخيم الحسين نصرالله : الرضا بالهزيمة.. وإلا حرب استنزاف باعتراف الاحتلال: عملية نوعية توقع عددا كبيرا من الجنود وفاة طفلة باربد اثر تعذيب والدها لها "الامانة" تعلن وتكرم الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته بامريكا حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام

"سمية للتكنولوجيا" تسلم "المهندسين" تبرعا بعشرة الاف دينار لحملة "غزة معا ننصرها"

سمية للتكنولوجيا تسلم المهندسين تبرعا بعشرة الاف دينار لحملة غزة معا ننصرها


 

سلمت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا شيكا بقيمة 10 ألاف دينار أردني الى نقابة المهندسين الأردنيين،  تبرعًا من طلبة واسرة الجامعة، لصالح حملة "غزة معا ننصرها" والتي أطلقتها اللجنة العليا للاعمار في فلسطين والمكونة من نقابة المهندسين ونقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين.

 

ونيابة عن رئيس الجامعة سلم نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور بسام حمو شيك التبرع إلى نقيب المهندسين المهندس أحمد الزعبي، بحضور عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم، ومشرفة الاندية الطلابية منار الشريدة، و أعضاء لجنة القدس في الجامعة الطلبة؛ تسنيم حرارة، همام الروابدة مجاهد شاهين، عبدالله مطر، محمود القريوتي، سنا مراد، ووفد مرافق من النقابة.

 

وقدم المهندس أحمد سمارة الزعبي، شكره لكافة الطلبة المتبرعين و لجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا على جهودهم المستمرة في دعم حملات النقابة المختلفة، مستعرضا الجهود التي بذلتها النقابة منذ بدء العدوان الغاشم على القطاع وحتى الان، حيث تم إطلاق حملة "غزة معا ننصرها" وجمعت خلال أول يوم بث مفتوح 5 ملايين دولار، و مليون و200 ألف دولار في المرحلة الثانية.

 

وقال إن النقابة تعاقدت مع شركة سيارات نقل، تم من خلالها توزيع 11 مليون مترا مكعبا من المياه لمناطق مختلفة داخل القطاع، كما تم شراء 7 محطات تحلية تزود القطاع بحوالي 500 متر مكعب من المياه يوميا، وتم العمل على تركيب خلايا شمسية على الابار الارتوازية، ويجري العمل حاليا على ترميم الأفران والمخابز المختلفة.

 

وأكد على ضرورة تسليط الضوء على الجهود التي تبذلها كافة الجهات الرسمية والشعبية في الاردن تجاه قطاع غزة، كما كشف النية عن إطلاق حملة لتزويد قطاع غزة بالطحين.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور بسام حمو أن الجامعة تولي أهمية بالغة لتوجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية المعظمة، رئيس مجلس أمناء الجامعة، في دعم الإنسانية خلال فترات الأزمات،  حيث يعتبر العلم منارة للأمل، يوفر المعرفة والأدوات الضرورية لدعم السلام وتخفيف المعاناة الإنسانية.

 وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم، ان إدارة الجامعة تدعم وتساند لجنة القدس في كافة الفعاليات التي تنظمها نصرة لاهل غزة وفلسطين في مواجهة الاحتلال الغاشم والتحديات الصعبة التي يتعرضون لها.

 

كما أكد الدكتور رامي سالم على أهمية تعزيز  العمل الجماعي والتعاون بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي والتضامن لتحقيق الأهداف الإنسانية والمساهمة في تحقيق العدالة والسلام في المنطقة.

 

ومن جانبها قالت الطالبة تسنيم حرارة رئيس لجنة القدس في الجامعة، نشكر النقابة على دعوتهم لنا للمشاركة في الحملة والإعلان عن جمع مبلغ 10 آلاف دينار وهذا المبلغ ما هو الا اقل ما يمكن ان نقدمه لأهلنا وإخواننا في غزة، مضيفة: " ولم نكن لنجمع هذا المبلغ لولا جهود الجامعة وعمادة شؤون الطلبة ومكتب الأندية الطلابية، وبالتأكيد المتطوعين المشاركين في الحملة".