شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

العلوم التطبيقية تنظم جلسة حوارية حول أهمية مشاركة الشباب بالعملية الانتخابية

العلوم التطبيقية تنظم جلسة حوارية حول أهمية مشاركة الشباب بالعملية الانتخابية


 

أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وبالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب، جلسة حوارية حول أهمية مشاركة الشباب في العملية الانتخابية شملت تمرين عملي للعملية الانتخابية بحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور هيثم عبدالله أبو خديجة ورئيس الجامعة وباستضافة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب معالي المهندس موسى المعايطة.

 

حيث أقام برنامج انا أشارك في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الجلسة الحوارية لتعزيز مشاركة الشباب في العملية الانتخابية وإيمانا بدور الشباب الفعال في الانتخابات القادمة حيث تضمنت الجلسة حوار مفتوح مع معالي رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب وقام الطلبة الحاضرين بتوجيه أسئلة متعددة تتعلق في العملية الانتخابية والإجراءات التنفيذية التي تقوم بها الهيئة لتنفيذ العملية الانتخابية، إضافة الى تفعيل دور الشباب في العملية الانتخابية ودعوتهم للاختيار الصحيح للشخص الذي يمثلهم كما تم نقاش التجربة الحزبية القادمة في المجلس القادم وقد قام مدير مشروع الشراكة – أنا أشارك الأستاذ أوس قطيشات بإدارة الحوار.

 

في الختام قام فريق برنامج أنا أشارك بعمل تمرين عملي كمحاكاة للعملية الانتخابية حيث اختبر المشاركين طريقة الاقتراع للدائرة المحلية والاقتراع للدائرة العامة، كما تعرفوا على إجراءات الاقتراع كاملة.