شريط الأخبار
المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية

نصار على حق.. والعابثون خطر على أمان الوطن

نصار على حق.. والعابثون خطر على أمان الوطن
رندا البياري
عاقب الاتحاد الاوروبي، الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بغرامة مالية بلغت قيمتها "36” ألف يورو لقيام جماهيره بتسليط الليزر على حارس مرمى منتخب الدنمارك، وقامت جماهير نادي مازيمبي الكونغولي، باجتياح ملعب مواجهتها أمام بيراميدز المصري، عقب انتهاء المباراة التي جمعتها في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفرض الاتحاد الافريقي عقوبات حيث قام بتخفيض الحضور الجماهيري إلى خمسة الاف فقط، بدوره فرض الاتحاد السعودي غرامات  شديدة على من يقتحمون الملاعب لتصل إلى مائة ألف ريال حوالي "٢٠" الف دينار أردني، هذا ما يحصل في دول العالم لمجرد دخول الملعب.
 في الأردن اقتحم عدد من جمهور الفيصلي أرض الملعب بغية الاعتداء على لاعب، ولو لم يخرج اللاعب من أرض الميدان، وقيام رجال الأمن العام ولاعبو الفيصلي في التصدي للمقتحمين لوقعت جريمة أمام الجميع، وهنا تدخل الاتحاد وفرض عقوبات تعتبر رحيمة قياسا ببقية دول العالم، ورغم ذلك فقد رفض عدد من الجمهور وبعض الاعلاميين الاعتراف بالخطأ وان العقوبة مناسبة، ليشن بعض من يصنفون أنفسهم إعلاميين الهجوم على الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار التي ورثت تركة ثقيلة وتحاول تجاوز الصعاب.
الهجوم على نصار واضح بأنه ليس بسبب القرار بل كونها سمر نصار فقط التي أعادت هيكلة الاتحاد وأعادت ترتيبه من جديد، ولأنها سيدة تترفع عن الرد والردح لمن يسيئون اليها، هنا تمادى البعض لظنهم ان صمتها يعني أنهم على حق، وحين أيدت قرارات الاتحاد حاول البعض إظهارها بأنها ضد نادي على حساب آخر، وهنا أيضا تناسى المنتقدون بأن العقوبة التي تم اتخاذها أقل بكثير من خطورة ما جرى، لكنهم يبحثون عن الاستعراض حتى لو قتل عدد من الجمهور واللاعبين وهذا أمر يوجب تدخل الجرائم الالكترونية لحماية الوطن من عبث العابثين.