شريط الأخبار
حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام الملك يكرم شخصيات ومؤسسات زرقاوية بميدالية اليوبيل الفضي الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الملك يؤكد ضرورة زيادة الاستثمارات وتوسيع فرص العمل في الزرقاء وفاة طفل بسقوطه من حافلة مدرسة باربد اعتصام جديد للتكاسي ضد التطبيقات "الضمان": لا تاجيل لاقساط سلف المتقاعدين لجنة الحريات بنقابة المهندسين تزور الزميل ميسرة ملص بمكان توقيفه "الأمانة" تقيم حفلا لإعلان نتائج جائزة حبيب الزيودي للشعر صباح الأربعاء الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا ولي العهد يطلع على العمليات اللوجستية في ميناء حاويات العقبة سمارة يعرض مشاريع أعمار واغاثة غزة خلال المؤتمر الدولي للمانحين لماذا يعاني الاردنيون: 50% منهم أجرهم يساوي او أقل من الحد الأدنى للاجور تزايد مخالفات السير بعد "العفو" تنشر "كوابيس اليقظة" بين المواطنين ماساة جديدة.. مركز رعاية يحبس طفلا بين "النافذة والحماية" 8 ساعات يوميا ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة العقبة ذبحتونا: دمج وزارتي التربية والتعليم العالي تمهيد لخصخصة الجامعات الرسمية عطلة رسمية بعيد الاستقلال

المرافق الثقافية في الأمانة تنظم يوما طبيا تطوعيا

المرافق الثقافية في الأمانة تنظم يوما طبيا تطوعيا

 نظم فريق شبابي تطوعي صيدلاني (RBCs)، بالتعاون مع دائرة المرافق والبرامج الثقافية بامانة عمان الكبرى الخميس، يوما طبيا صيدلانيا توعويا في جاليري رأس العين، وبدعم من شركات ومستودعات أدوية محلية، ومراكز طبية متخصصة ومختبرات وأخصائيين تغذية.


وقالت الناشطة بالفريق التطوعي سلمى الجريبيع، إن اليوم التطوعي تضمن تقديم فحوصات مجانية لبعض الامراض كالسكري والضغط، اضافة لفحص كتلة الجسم ونصائح توعوية حول السمنة من قبل اخصائيي تغذية وفحص للعيون.

كما اشتمل اليوم، على شروحات للتوعية ببعض الأمراض كالضغط والسكري وأمراض الجهاز التنفسي والتوعية في صحة الرجال، فيما يتم توزيع بعض أنواع المكملات الغذائية من فيتامينات وأخرى خاصة بالعناية بالبشرة.

وبينت الجريبيع، أن اليوم اشتمل على زاوية للتوعية بالأدوية واستخداماتها، وإجابة الزوار والمرضى عن اسئتلهم فيما يخص هذه الأدوية.