شريط الأخبار
الاحتجاجات والقمع يتواصلان في الجامعات الأمريكية اسرائيل تعرقل اتفاق وحرب الارادات تستعصي القاهرة إيلون ماسك متشائم : نهاية الدولار وشيكة اليمن ترحب باستضافة قادة حماس اذا ابعدوا من قطر انخفاض قليل على الحرارة اليوم وكتلة باردة غدًا انطلاق الحملة الطبية الإغاثية الرابعة للاجئين السوريين بالأردن بني مصطفى: قانون الانتخاب الحالي يشكل فرصة تاريخية أمام المرأة الاردنية مكافحة المخدرات تضبط عددا كبيرا من تجار ومروجي المخدرات البلبيسي حول "لغط" أسترازينيكا: اي مضاعفات للمطعوم تظهر خلال شهرين العيسوي: الملك بمواقفه وضع العالم أمام مسوؤلياته لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الجازي : تحصين إسرائيل من القانون الدولي يجب أن ينتهي الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة

عند السادسة مساء

بلدية إربد: تراكم النفايات بسبب الإغلاقات

بلدية إربد: تراكم النفايات بسبب الإغلاقات

قال مدير البيئة في بلدية اربد الكبرى أحمد أبو الرب إن تحديد ساعة الدوام للمنشآت التجارية للساعة السادسة مساء تسبب بتراكم كميات كبيرة في الشوارع في وقت واحد لاضطرار أصحاب للإغلاق بنفس الموعد.

واكد أبو الرب أن عمال الوطن وبعد أقل من نصف ساعة من إغلاق المحال يقومون بجمع تلك النفايات ونقلها بواسطة آليات البلدية إلى مكب الأكيدر.

وأشار إلى أن معدل كميات النفايات لم تتغير بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه وقبل إعلان الحظر الجزئي كانت المحال تغلق على فترات وليست مره واحدة.

ودعا ابو الرب اصحاب المحال التجارية والمواطنين الى التعاون بعدم رمي النفايات بشكل عشوائي، مؤكدا ان الوضع البيئي في المدينة جيد وان عمال الوطن يعملون على مدار الساعة للحفاظ على الواقع البيئي.

ولفت الى ان معدل كميات النفايات التي يتم نقلها الى مكب الاكيدر يوميا تتراوح ما بين 650 – 750 طن، مؤكدا ان عمال الوطن يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على واقع النظافة، حيث تم ابقاء على دوامهم بنسبة 100%.

وكان أحد عمال الوطن نشر أمس الجمعة مقطع فيديو يظهر تراكما للنفايات في أحد أسواق مدينة إربد.