شريط الأخبار
الصفدي يطالب بتحقيق دولي شفاف بجرائم الحرب في غزة. . القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات بتسع قضايا وحملات أمنيّة ارتفاع عدد الشيكات المرتجعة 3.3% بنيسان الماضي الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به الأردن يدعم مقترح معاقبة منتخبات القدم الإسرائيلية في "الفيفا" مقتل مهربين في إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "اردننا جنة"... تصور جديد لتطوير عمله والتوسع به وفاة 3 أشقاء بحريق منزلهم في عمان موفق محادين رئيساً لرابطة الكتاب الأردنيين الامانة تخطط لفتح مسارات جديدة للباص السريع بشارع المطار ومع السلط ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة ابو عبيدة: دمرنا مائة دبابة وقتلنا عشرات الصهاينة اخر عشرة ايام الحموري يطالب بإخلاء الفرق الطبية الاجنبية والعربية المحاصرة بغزة مقتل 5 جنود احتلال شمالي غزة والمقاومة تواصل ضغطها 65 قرشا اجرة الباص السريع من الزرقاء وتخصيص 50 حافلة للخط تمديد فترة استكمال اجراءات المنح والقروض الجامعية الملك: على الحرب أن تتوقف وعلى العالم أن يتحمل مسؤوليته الأخلاقية والإنسانية الافراج عن الناشط زياد بحيص 92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية

الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء

الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات مفترضة للقضاء

 


 

حفظت الهيئة العامة لنقابة الصحفيين، في نهاية جلسة ساخنة، توصيات تقرير لجنة تحقق في تجاوزات ومخالفات "مفترضة" بملف التامين الصحي على مدى الدورات النقابية الاخيرة، ورفضت توصية اللجنة باحالة مجلس الملف الى النائب العام للتحقيق في ما رات اللجنه انها تجاوزات "مفترضة".

اجواء الهيئة العامة العادية لنقابة الصحفيين الهبها تقرير لجنة التحقق بملف التامين الصحي (20 صفحة) التي قراها عضو اللجنة الزميل نبيل حمران، وايضا رد مجلس النقابة على التقرير واتهاماته والذي قراه نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة الذي قاد اجتماع الهيئة العام الذي عقد بمن حضر حسب القانون.

وفند السعايدة في رد طويل التهم والمخالفات "المفترضة" التي ساقتها لجنة التحقق التي كانت شكلتها الهيئة العامة باجتماع سابق، رافضا ان تكون هناك تجاوزات او اهمال لحقوق النقابة وقعت بملف التامين الصحي، موثقا رده بالعديد من الوثائق والتقارير.

كانت الهيئة العامة العادية اقرت في الجزء الاول من الجلسة التقريرين المالي والاداري لاعمال المجلس خلال العام المنتهي الماضي، بعد مناقشة اعضاء من الهيئة لها.