شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

رونالدو يعتلي عرش الصدارة في الدوري السعودي

رونالدو يعتلي عرش الصدارة في الدوري السعودي


 

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي تحقق على حساب الشباب، مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدوري "روشن”.

وسجل رونالدو هدفين من ركلتي جزاء، وصنع آخر لزميله السنغالي ساديو ماني، خلال الفوز برباعية نظيفة.

ونشر رونالدو عبر حسابه على "إنستغرام”، صورا له من احتفالاته خلال المباراة، وكتب عليها: "يا لها من أجواء مذهلة في ملعبنا. سعيد جدا بالاحتفال بهذا الفوز مع جماهيرنا. أداء رائع من الفريق”.

ويعتلي رونالدو صدارة هدافي الدوري السعودي، برصيد 5 أهداف، ويليه زميله ساديو ماني، برصيد 4 أهداف.

كما فض رونالدو الشراكة مع مواطنه فابيو مارتينيز لاعب الخليج ليصبح أفضل هداف برتغالي في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 هدفا، بواقع 14 هدفا في النصف الثاني من الموسم الماضي، و5 أهداف هذا الموسم بحسب شبكة "أوبتا”. Description: https://cdn.optad360.net/icons/branding-ads.svg

وأضافت الشبكة أن كريستيانو أحرز أكثر عدد من الأهداف في دوري المحترفين منذ أول مشاركة له بالمسابقة (19) وأكثر من سجل هاتريك (3) وأكثر من ساهم في أهداف (23 مساهمة) بواقع 19 هدفا و4 تمريرات حاسمة.

وخاض كريستيانو منذ ارتدائه قميص النصر 29 مباراة بمختلف المسابقات، ساهم خلالها ب30 هدفا، حيث سجل 25 هدفا وصنع 5 أهداف، ليكون اللاعب الأكثر تسجيلا وإسهاما بالأهداف في عام 2023 على مستوى الأندية السعودية.

وقاد رونالدو النصر قبل أسبوعين، للتتويج بكأس الملك سلمان (البطولة العربية)، بعد الفوز على الغريم التقليدي الهلال 2-1.

وانضم رونالدو للنصر، في يناير الماضي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.