شريط الأخبار
معلمة مدرسة تتعرض لاعتداء سيدتين بمدرستها بعمان مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الأطباء المختصين "التعليم العالي" ماضية بتخفيض اعداد القبول بالطب و"الاسنان" كنائس المملكة تحتفل بأحد الشعانين: لتصمت لغة السلاح، ولتتكلم لغة السلام احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية

ما تزال هند تنتظر!

ما تزال هند تنتظر!

ميسر السردية 
 لإسم هند بحد ذاته وقعه الخاص، إن لم يكن أجمل اسماء نساء العرب، فإنه ينافسهن دلالة وحلاوة و لفظاً ، وكم شمخت  وانجبت  وصمدت في غزة من هند وليلى وعبلة وبثينة ولبنى.
استغاثت الطفلة  برجال الهلال الأحمر ، بعد أن قتل جنود الشيطان اسرتها في سيارتهم، لابد أن جزءا من جسد والدها قد مال على جسدها ، ولابد أن رأس أختها تدلى فوق كتفها، ولابد أن الدماء أغرقت ظفائرها، ولابد أنها ارتعدت خوفا من الدبابات، ولابد أن البرد والعطش حز وتين القلب الضعيف، ولابد أن عينيها ابتلعت بشاعة العالم القذر في المقعد الخلفي.
نضجت هند بثوان، فصارت امرأة تعرف بمن تستغيث، كجدتها التي استغاثت في سوق عمورية، وامعتصماه، وما يدريني لعل اسمها أيضا كان هند، ولعل هند الغزية حفيدتها الثالثة عشر.
لبى المعتصم الإستغاثة، فأرسل :"من أمير المؤمنين إلى كلب الروم أخرج المرأة من السجن وإلا أتيتك بجيش بدايته عندك ونهايته عندي" واقتحمت الجحافل عندما كانت جحافل أمة، وعندما كانت الرجولة تأبى الهوان ، وحررت هند ... هل أجابك المعتصم؟! فقالت نعم.
لا استبعد أيضا أن رجال فريق الإسعاف الذي هب لنجدة هند، وآلاف الهندات طيلة الأربعة أشهر، هم كذلك من ذرية المعتصم، عشرات منهم استشهدوا، وعشرات ظلوا يقتحمون حقول الموت بصدور عارية، نتفرج عليهم وكأننا نشاهد فنتازيا في زمنٍ حقا صار كله فنتازيا.
اليوم ربطت على قلبي وسمعت أم هند. تبكي وتناشد، وتسأل وتبحث عن أية إجابة حول مصير طفلتها. تقول :كلما سمعت صوت سيارة إسعاف اقول يارب يارب يمكن هند... 
هند يا أم هند، مثلنا كلنا، لا وزن لنا في حسابات العالم، نحن مجرد قصص وأرقام، نحن لسنا كالثلاثة جنود الأمريكان، الذين أثقل مقتلهم قلب أمريكا ، فحركت طائراتها تقصف وتقتل وتثأر، مع  أنه لا ثأر لقاتل... قلوب أمتك يا أم هند ليست مثقلة، وهي ترى وتسمع، سيل الدماء غشي أعيننا، وتخثر على ألستنا، ونحن الذين ننتظر و نبكي معكِ كما ترين، لا معتصم ولا جحافل بيننا تهدد وتتوعد لتعيد لك هند، اللهم إلا جحافل كرة القدم... لدينا عركة على حكم المبارة.. انتظري حتى نرى لمن سيؤول الكأس.. بين كأس غزة وكأسنا ياسيدتي مرار وعار، لن يغفره التاريخ