شريط الأخبار
معلمة مدرسة تتعرض لاعتداء سيدتين بمدرستها بعمان مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الأطباء المختصين "التعليم العالي" ماضية بتخفيض اعداد القبول بالطب و"الاسنان" كنائس المملكة تحتفل بأحد الشعانين: لتصمت لغة السلاح، ولتتكلم لغة السلام احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد ازالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية

وقفات طلابية بجامعات اردنية نصرة للاقصى وغزة

وقفات طلابية بجامعات اردنية نصرة للاقصى وغزة


شارك مئات الطلبة في الجامعة الأردنية ، والجامعة الهاشمية، اليوم الأحد، في وقفة "الهبة الطلابية" نصرةً للمسجد الأقصى المبارك وذلك بالتزامن مع اقتحامات المستوطنيين للمسجد الأقصى المبارك.

وجاءت الوقفات والسلاسل البشرية بدعوة من "الملتقى الطلابي لدعم المقاومة" (تجمع طلابي) لتعبر عن "رفض الانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحق المسجد الأقصى المبارك، ومطالبة العالم الحر والدولة الأردنية بالتحرك لوقف هذه الانتهاكات والوقوف بوجه غطرسة الاحتلال".

كما أكدت الوقفة على "دعمها للمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في غزة في وجه العدوان المتواصل منذ ستة أشهر".

ودعت الأمة العربية والإسلامية والحكومات "للاضطلاع بمسؤولياتهم لوقف حرب الإبادة الجماعية وشلال الدم في قطاع غزة".

وهتف الطلبة المشاركون في الوقفات الاحتشادية بهتافاتٍ "تشيد بالمقاومة وصمود المرابطين في القدس والمسجد الأقصى، وكذلك بالتضحيات العظيمة التي قدمتها المقاومة والشعب الفلسطيني الصامد في غزة".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدعومة من الولايات المتحدة وأوروبا، ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 170 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 بالمئة من السكان.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 32 ألفا وو 226 شهيدا، وإصابة 74 ألفا و518 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 85 بالمئة من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

قدس برس