شريط الأخبار
حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام الملك يكرم شخصيات ومؤسسات زرقاوية بميدالية اليوبيل الفضي الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الملك يؤكد ضرورة زيادة الاستثمارات وتوسيع فرص العمل في الزرقاء وفاة طفل بسقوطه من حافلة مدرسة باربد اعتصام جديد للتكاسي ضد التطبيقات "الضمان": لا تاجيل لاقساط سلف المتقاعدين لجنة الحريات بنقابة المهندسين تزور الزميل ميسرة ملص بمكان توقيفه "الأمانة" تقيم حفلا لإعلان نتائج جائزة حبيب الزيودي للشعر صباح الأربعاء الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا ولي العهد يطلع على العمليات اللوجستية في ميناء حاويات العقبة سمارة يعرض مشاريع أعمار واغاثة غزة خلال المؤتمر الدولي للمانحين لماذا يعاني الاردنيون: 50% منهم أجرهم يساوي او أقل من الحد الأدنى للاجور تزايد مخالفات السير بعد "العفو" تنشر "كوابيس اليقظة" بين المواطنين ماساة جديدة.. مركز رعاية يحبس طفلا بين "النافذة والحماية" 8 ساعات يوميا ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة العقبة ذبحتونا: دمج وزارتي التربية والتعليم العالي تمهيد لخصخصة الجامعات الرسمية عطلة رسمية بعيد الاستقلال

أمنية الشريك المؤسس في وقف ثريد تنفذ حملة لأهلنا في غزة خلال الشهر الفضيل

أمنية الشريك المؤسس في وقف ثريد تنفذ حملة لأهلنا في غزة خلال الشهر الفضيل


 

 


أعلنت شركة أمنية، الشريك المؤسس في وقف ثريد، عن تدشين شراكتها مع الوقف بالتبرع لتأمين وجبات طعام إفطار صحية ومتوازنة خلال شهر رمضان لأهلنا في غزة.

وتأتي هذه الشراكة، ضمن استراتيجية شركة أمنية في المسؤولية الاجتماعية، التي تراعي تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومنها هدف مكافحة الجوع وسوء التغذية، حيث ستقوم بموجبها أمنية ووقف ثريد بتقديم وجبات صحية ومتوازنة بعناية لسكان غزة، بحيث تحتوي كل وجبة، على 870 سعرة حرارية، لمساعدة الأهل في غزة في مواجهة انعدام الأمن الغذائي.

ويمتد التزام أمنية بهذه المبادرة إلى إطلاق حملة لجمع التبرعات من خلال منصتهاUWalletحيث ستتاح لعملائها التبرع بسهولة لأهلنا في غزة من خلال حساباتهم علىUWallet، أو عن طريق عمل حوالات عبر نظام الدفع الفوري- CliQ لصالحWaqfthared.

كما ستتبرع شركة أمنية بآلالف الوجبات غذائية مكتملة السعرات الحرارية، لتوزيعها خلال شهر رمضان المبارك. وسيتم تسليم هذه الوجبات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، والقوات المسلحة الأردنية من خلال الإنزال الجوي. وفي هذا الصدد قررت شركة أمنية إلغاء الفعاليات التي تقيمها سنوياً لموظفيها في شهر رمضان، والتبرع بمخصصاتها لدعم وقف ثريد.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، فيصل قمحيه عن فخره واعتزازه بالشراكة مع وقف ثريد، وقال:" إن الأهداف السامية التي يسعى وقف ثريد لتحقيقها والمتمثلة بمكافحة الجوع وسوء التغذية، من خلال توفير وجبات غذائية جعلنا في أمنية ندخل كشركاء مؤسسين فيها، سيما وأنها تندرج تحت إطار جهودنا المستمرة لخدمة مجتمعنا الأردني، واستراتيجيتنا في المسؤولية الاجتماعية، فيما نأمل أن تكون مساهمتنا في توفير الوجبات الغذائية وسيلة لدعم أهلنا في قطاع غزة، وأن يكون لها تأثير إيجابي عليهم."

من جانبه، أثنى رئيس مجلس التولية لوقف "ثريد" وليد تحبسم على الجهود التي تبذلها شركة أمنية في سبيل دعم وتمكين المجتمعات الأقل حظاً، مشيراً إلى أن هذه الشراكة ستسهم في إحداث فرق في حياة المجتمعات التي يستهدفهم الوقف، وخصوصاً الأهل في غزة من خلال مبادراته غزه 1 و غزه 2".

والجدير بالذكر بأن وقف ثريد، هو وقف خيري يسعى لمكافحة الجوع ونقص التغذية، وقد أُسّس لتحقيق غاية نبيلة وهي إطعام الناس لوجه الله سبحانه وتعالى عن طريق توفير وجبات غذائية متوازنة وصحية يومية من خلال مراكز توزيع يتم اختيارها بعناية، ومنذ بدء العدوان على قطاع غزة، أطلق الوقف مبادراته غزة 1 وغزة 2 دعماً لأهلنا في قطاع غزة.