شريط الأخبار
حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام الملك يكرم شخصيات ومؤسسات زرقاوية بميدالية اليوبيل الفضي الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الملك يؤكد ضرورة زيادة الاستثمارات وتوسيع فرص العمل في الزرقاء وفاة طفل بسقوطه من حافلة مدرسة باربد اعتصام جديد للتكاسي ضد التطبيقات "الضمان": لا تاجيل لاقساط سلف المتقاعدين لجنة الحريات بنقابة المهندسين تزور الزميل ميسرة ملص بمكان توقيفه "الأمانة" تقيم حفلا لإعلان نتائج جائزة حبيب الزيودي للشعر صباح الأربعاء الملك يطلع على خطط توسعة لمشروع العبدلي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا ولي العهد يطلع على العمليات اللوجستية في ميناء حاويات العقبة سمارة يعرض مشاريع أعمار واغاثة غزة خلال المؤتمر الدولي للمانحين لماذا يعاني الاردنيون: 50% منهم أجرهم يساوي او أقل من الحد الأدنى للاجور تزايد مخالفات السير بعد "العفو" تنشر "كوابيس اليقظة" بين المواطنين ماساة جديدة.. مركز رعاية يحبس طفلا بين "النافذة والحماية" 8 ساعات يوميا ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة العقبة ذبحتونا: دمج وزارتي التربية والتعليم العالي تمهيد لخصخصة الجامعات الرسمية عطلة رسمية بعيد الاستقلال

"تجارة الأردن" تشارك باجتماع لجنة شؤون العمل باتحاد الغرف العربية

تجارة الأردن تشارك باجتماع لجنة شؤون العمل باتحاد الغرف العربية


 

 

شاركت غرفة تجارة الأردن بالاجتماع الـ40 للجنة الدائمة لشؤون العمل في اتحاد الغرف العربية، الذي عقد أمس الجمعة، في بغداد لمناقشة البنود المدرجة على أعمال الدورة الخمسين لمؤتمر العمل العربي.

ويمثل الغرفة في الاجتماع النائب الثالث لرئيسها، رئيس غرفة تجارة الطفيلة عودة الله قطيطات وعضو مجلس إدارتها، رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي جواد البطوش وممثل قطاع الأثاث المنزلي والمكتبي والقرطاسية بالغرفة وعضو مجلس الإدارة همام حبنكة.

وحسب بيان للغرفة اليوم السبت، ناقشت اللجنة خلال اجتماعها العديد من القضايا التي تهم أعمالها، إلى جانب البنود المدرجة على جدول أعمال الدورة 50 لمؤتمر العمل العربي المنعقد بالعاصمة بغداد.

وطالبت اللجنة من خلال ممثليها وبدعم من وفد الغرفة، بمنح العضوية الكاملة لدولة فلسطين في منظمة العمل الدولية.

كما تم الاطلاع على تقرير المدير العام تحت عنوان مستقبل الموارد البشرية في ظل الثورة التكنولوجية وتقرير ونشاطات وإنجازات عمل منظمة العمل العربية والنظر في قرارات مجلس الإدارة ومتابعة تنفيذ قرارات مؤتمر العربي السابق ومتابعة المسائل المالية للجنة.