شريط الأخبار
الاجهزة الامنية الاسرائيلية: إسرائيل تواجه أكبر خطر داهم عليها منذ قيامها واشنطن المنحازة للاحتلال: قرار "الجنائية الدولية" بحق نتنياهو شائن “الجنائية الدولية” تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وغالانت القبض على ثلاثة أشقّاء اعتدوا على شخص بالأدوات الحادة في أبو نصير الجغبير: الاردن يصدر بـ 1.3 مليار دينار صناعات كيماوية خلال 2023 الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب وشابات الزرقاء مسؤول ايراني يتهم امريكا بالتسبب بحادث مقتل الرئيس رئيسي انطلاق اولى قوافل الحجيج الاردني في 2 حزيران وفاة طالب طب دهسا بعجلون الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة إيران: وفاة رئيسي وأمير عبد اللهيان ومرافقين في تحطم المروحية "تطبيع تدريجي مقابل ترك رفح”.. سوليفان بين الإذعان لنتنياهو وترقب رد الرياض صقور "الاخوان" ينسحبون للظل.. وتقديم الحمائم وجبهة العمل لاعادة هيكلة العلاقة مع "الرسمي" للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 الصفدي يطالب بتحقيق دولي شفاف بجرائم الحرب في غزة. . القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات بتسع قضايا وحملات أمنيّة ارتفاع عدد الشيكات المرتجعة 3.3% بنيسان الماضي الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به الأردن يدعم مقترح معاقبة منتخبات القدم الإسرائيلية في "الفيفا"

رئيس فرع "إرادة" ورئيس زرقاء نظيفة يولم لأعضاء الحزب بالزرقاء وأعضاء زرقاء نظيفة

رئيس فرع إرادة ورئيس زرقاء نظيفة يولم لأعضاء الحزب بالزرقاء وأعضاء زرقاء نظيفة


أقام رئيس بلدية الزرقاء رئيس مجلس فرع حزب إرادة بمحافظة الزرقاء المهندس عماد المومني مأدبة إفطار على شرف الهيئة العامة لحزب إرادة بمحافظة الزرقاء والهيئة العامة لتيار زرقاء نظيفة بأيادي نظيفة الذي يرأسه المومني كذلك.

وقد حضر الإفطار والفعاليات التي تلته الأمين العام للحزب نضال البطاينة وعدد من نواب محافظة الزرقاء الأعضاء بالحزب والشيخ ضيف الله بن قلاب عضو مجلس حكماء الحزب وعضو المجلس المركزي في الحزب رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي وعدد من أعضاء مجلس بلدية الزرقاء والرصيفة ورئيس مجلس محافظة الزرقاء وعدد من أعضاء مجلس المحافظة وعزام صوان نائب رئيس تيار زرقاء نظيفة وعضو مجلس حكماء الحزب إلى جانب الهيئة العامة في الحزب والتيار.

يذكر أن حزب إرادة يتصدر المشهد الحزبي في الزرقاء وبفارق عن منافسيه.