شريط الأخبار
الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف

قراصنة يهاجمون مواقع بنوك وشركة بريد إسرائيلية

قراصنة يهاجمون مواقع بنوك وشركة بريد إسرائيلية

 أعلنت مجموعة قراصنة تدعى "أنونيموس سودان”، اليوم الجمعة، عن شن سلسلة من الهجمات الإلكترونية، على مواقع عدة بنوك وشركة البريد الإسرائيلية، مما تسبب في تعطل بعض تلك المواقع عن العمل، وفقا لصحيفة (يديعوت أحرنوت) الإسرائيلية.

 ووفقا لبيان أصدرته المجموعة، استهدف الهجوم شركة البريد الإسرائيلية – بعد يوم واحد فحسب من إعلان الشركة على صفحتها على موقع التواصل (فيسبوك)، عن تصديها لهجوم إلكتروني سابق كان قد استهدفها.

 يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنفذ فيها مجموعة "أنونيموس سودان” هجوما إلكترونيا ضد هدف إسرائيلي.

وفي وقت سابق من شهر نيسان/أبريل الجاري، نفذت المجموعة هجوما إلكترونيا ضد عملاق الأمن السيبراني الإسرائيلي (شيك بوينت). وفي نفس اليوم، تعرضت مواقع العديد من الجامعات الكبرى في إسرائيل للهجوم من قبل نفس المجموعة، وتعطلت لعدة ساعات.