شريط الأخبار
هنية يلتقي نواب اسلاميين ويشيد بالتضامن الاردني الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضيات الالكترونية مستقلة الانتخابات تحدد 30 تموز موعدا لبدء الترشح للنيابية ابو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام للفوترة الوطني قبل نهاية ايار تشمع الكبد دفعه للتراجع عن بيع كليته بعشرة الاف دينار اخر لحظة رفح ورقة مساومة مصرية أمريكية ضد الكيان وحماس معلمة مدرسة تتعرض لاعتداء سيدتين بمدرستها بعمان مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الأطباء المختصين "التعليم العالي" ماضية بتخفيض اعداد القبول بالطب و"الاسنان" كنائس المملكة تحتفل بأحد الشعانين: لتصمت لغة السلاح، ولتتكلم لغة السلام احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد

المجاعة تتعمّق بغزة: قصف مناطق متفرّقة واستهداف مباشر لمستشفى الأمل

المجاعة تتعمّق بغزة: قصف مناطق متفرّقة واستهداف مباشر لمستشفى الأمل


 

فيما تتعمق المجاعة وانقطاع الغذغء عن مئات الاف الغزيين، ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الماضية مجازر عدة، خلفت عشرات الشهداء ومئات الجرحى من المدنيين جلهم من النساء والأطفال وكبار السن.

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي 9 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 103 شهداء و142 إصابة خلال 24 ساعة الماضية، حيث ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 29195 شهيدا و69170 إصابة، على ما أفادت وزارة الصحة بغزة، الثلاثاء.

 

ودخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، الثلاثاء يومها الـ137، حيث واصل الطيران الإسرائيلي شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بالقطاع، فيما جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمناطق المأهولة ومراكز الإيواء.

وحذرت مؤسسات اممية ومحلية في غزة من انتشار وتعمق الجوع بالقطاع خاصة بالمنطقة الشمالية منه، ووقوف نحو 700 الف فلسطيني على مشارف الموت جوعا مع انقطاع المساعدات وتشديد الحصار الصهيوني.

وطال القصف المدفعي وسط وغرب خانيونس جنوب القطاع، في وقت وسع الطيران الإسرائيلي غاراته في حي الصبرة، ومنطقة دوار الكويت في شارع صلاح الدين جنوبي مدينة غزة، ومخيم النصيرات ومدينة دير البلح.

 

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي إسرائيلي متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها في معارك خان يونس يوم 15 شباط/ فبراير الحالي، ليرتفع عدد قتلاه المعلن عنهم منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 575 منهم 236 في المعارك البرية.

 

وارتقى شهداء وووقعت إصابات باقتحام قوات إسرائيلية لخيام النازحين بالقرارة، فيما قصفت زوارق حربية إسرائيلية ساحل مدينة رفح.

شهيد بقصف مسيرة للاحتلال في جنين

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مقتل جندي وإصابة 3 آخرين، خلال معارك مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وبذلك يرتفع عدد العسكريين القتلى منذ طوفان الأقصى والحرب على غزة في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023 إلى 575 ضابطا وجنديا،