شريط الأخبار
انطلاق اولى قوافل الحجيج الاردني في 2 حزيران وفاة طالب طب دهسا بعجلون الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة إيران: وفاة رئيسي وأمير عبد اللهيان ومرافقين في تحطم المروحية "تطبيع تدريجي مقابل ترك رفح”.. سوليفان بين الإذعان لنتنياهو وترقب رد الرياض صقور "الاخوان" ينسحبون للظل.. وتقديم الحمائم وجبهة العمل لاعادة هيكلة العلاقة مع "الرسمي" للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 الصفدي يطالب بتحقيق دولي شفاف بجرائم الحرب في غزة. . القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات بتسع قضايا وحملات أمنيّة ارتفاع عدد الشيكات المرتجعة 3.3% بنيسان الماضي الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به الأردن يدعم مقترح معاقبة منتخبات القدم الإسرائيلية في "الفيفا" مقتل مهربين في إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "اردننا جنة"... تصور جديد لتطوير عمله والتوسع به وفاة 3 أشقاء بحريق منزلهم في عمان موفق محادين رئيساً لرابطة الكتاب الأردنيين الامانة تخطط لفتح مسارات جديدة للباص السريع بشارع المطار ومع السلط ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة ابو عبيدة: دمرنا مائة دبابة وقتلنا عشرات الصهاينة اخر عشرة ايام الحموري يطالب بإخلاء الفرق الطبية الاجنبية والعربية المحاصرة بغزة

اورنج الأردن تطلق والمجلس النرويجي برنامج تنمية المهارات الرقمية للأردنيين واللاجئين

اورنج الأردن تطلق والمجلس النرويجي برنامج تنمية المهارات الرقمية للأردنيين واللاجئين


 

أعلنت أورنج الأردن عن فتح باب التسجيل لبرنامج تنمية المهارات الرقمية في محافظة إربد والذي يستهدف الشابات والشباب الأردنيين بالإضافة إلى اللاجئين السوريين، وذلك بالشراكة مع المجلس النرويجي للاجئين الذي أبرمت معه أورنج اتفاقية شراكة استراتيجية مؤخراً بهدف توسيع نطاق الفئات المستفيدة من برامج المسؤولية المجتمعية التي تنفذها الشركة.
ويهدف البرنامج المندرج ضمن مشروع "نجاحنا”، الذي انطلق لتعزيز التمكين الاقتصادي للشابات والشباب في جميع أنحاء المملكة، إلى تطوير مهارات المستفيدين في مجالات البرمجة والتصنيع الرقمي التي تحظى بأهمية متزايدة في عالم اليوم.
وسينعقد التدريب الذي سيمتد على مدار ثلاثة أشهر بصورة مجانية في مدرسة البرمجة ومختبر التصنيع الرقمي في قرية أورنج الرقمية في إربد، حيث سيكتسب المشاركون خلال هذه الفترة المهارات التي تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل وتحقيق النجاح في العالم الرقمي.
وأشارت أورنج الأردن إلى أن أهمية هذا البرنامج تأتي من تركيزه على عدد من المواضيع التي تشكل أسس الثورة الرقمية مثل لغات البرمجة وتطوير المواقع الإلكترونية وريادة الأعمال، كما سيكون التدريب على المهارات الفنية مرتبطاً بالمهارات الحياتية ما يمكن الشابات والشباب من بدء مسيرة مهنية ناجحة عقب استكمال البرنامج التدريبي.
وتجدر الإشارة إلى أن أورنج الأردن أعلنت مؤخراً عن إبرام اتفاقية استراتيجية مع المجلس النرويجي للاجئين اتساقاً مع هدف استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية التي تهدف إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدات والمستفيدين من جميع الفئات في جميع أنحاء المملكة.
ويمكن للراغبين في الالتحاق بالبرنامج التسجيل من خلال الروابط التالية، مدرسة البرمجةhttps://bit.ly/4aGnSk6
مختبر التصنيع الرقميhttps://bit.ly/43kLOqC.
ومن الجدير بالذكر أن مشروع "نجاحنا” ممول من مؤسسة Novo Nordisk ، مدته خمس سنوات، يهدف إلى تمكين الشباب ليصبحوا أفراداً ناشطين اقتصادياً واجتماعياً في بيئة داعمة، وذلك من خلال توفير الأدوات اللازمة لبناء مهارات ريادة الأعمال وغيرها من الكفاءات الأخرى.