شريط الأخبار
هكذا كذب كبيرمسؤولي الاستيطان بالجليل بيانات جيش الاحتلال حول اهداف قصف حزب الله "اسرقوهم يرحمكم الله".. أستاذ بجامعة الأزهر يفتي بسرقة الغاز والكهرباء والمياه أردوغان يدعو لتحالف إسلامي لمواجهة التوسع الإسرائيلي.. ونهدف لمحور تضامن مع مصر وسورية تسجيل مسرب عن شراء مواقع متقدمة بقائمة ارادة.. والبطاينة ينفي: مفبرك الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يسمى عنصرية البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني استشهاد متضامنة اميركية برصاص الاحتلال بنابلس اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني مشاكل أميركا مع حلفائها: اسرائيل واوكرنيا نموذجا انقاذ رقبة كويتية من حبل المشنقة باخر لحظة لهذا السبب جيش الاحتلال ينسحب من جنين وطولكرم مُخلفًا دمارًا هائلاً و36 شهيدًا قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم يشهد لها التاريخ مثيلا الصفدي: اي محاولة تهجير من الضفة للاردن هي اعلان حرب الشبلي: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لأهلنا في غزة الحية: نتمسك بورقة بايدن وقرار مجلس الامن.. ولن نرضخ لمراوغات نتنياهو اجتماع لجنة تأهيل وتطوير منطقة وادي العش بغرفة صناعة الزرقاء الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية باستباحة الاقصى المعايطة: الاجبار على التصويت العلني رشوة انتخابية طقس معتدل في معظم المناطق نهاية الأسبوع

رئيس مركزي الميثاق الوطني يرعى ندوة حوارية حول الاحزاب والانتخاب

رئيس مركزي الميثاق الوطني  يرعى ندوة حوارية حول الاحزاب والانتخاب


 

 

اقامت جمعية خليل الرحمن الخيرية يوم الأمس الخميس ندوة حوارية تحت رعاية رئيس المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني العين الدكتور يعقوب ناصر الدين حول قانون الانتخاب وأهمية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة تحدث فيها أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة.

 

الدكتور يعقوب ناصرالدين رئيس المجلس المركزي تحدث خلال الندوة عن الأوراق النقاشية الملكية السبع، وعن الديمقراطية التي نادى بها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وعن اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، وضرورة تطبيق مخرجاتها من قانون الانتخاب والاحزاب من أجل تمكين الشباب وتمكين المرأة.

 

وحث ناصر الدين الحضور على ضرورة التوجه الى صناديق الاقتراع والمشاركة بالعملية الانتخابيّة، وضرورة التعامل مع المنظومة السياسية الجديدة بكل ايجابية لما لها من فوائد كثيرة ستنعكس على الوطن.

 

ومن جانبه، تحدث الأمين العام لوزارة الشؤون السياسية و البرلمانية الدكتور علي الخوالدة عن قانون الأحزاب، وأجاب، بكل مصداقية، وشفافية، ورحابة صدر، على اسئلة الحضور مما عكس الروح الايجابية الكبيرة على الندوة.

 

وشهدت الندوة، حضور لافت من نخبة من شباب وشابات ورجال دولة وعدد كبير من المهتمين بالشأن الحزبي والانتخابي والسياسي واعضاء الميثاق الوطني واشادوا جميعا بالقيادة الهاشمية الحكيمة التي تقود البلاد بكل ثقة في اجواء محيط ملتهب ،واكدوا تفاؤلهم بالمرحلة المقبلة.