شريط الأخبار
هكذا كذب كبيرمسؤولي الاستيطان بالجليل بيانات جيش الاحتلال حول اهداف قصف حزب الله "اسرقوهم يرحمكم الله".. أستاذ بجامعة الأزهر يفتي بسرقة الغاز والكهرباء والمياه أردوغان يدعو لتحالف إسلامي لمواجهة التوسع الإسرائيلي.. ونهدف لمحور تضامن مع مصر وسورية تسجيل مسرب عن شراء مواقع متقدمة بقائمة ارادة.. والبطاينة ينفي: مفبرك الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يسمى عنصرية البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني استشهاد متضامنة اميركية برصاص الاحتلال بنابلس اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني مشاكل أميركا مع حلفائها: اسرائيل واوكرنيا نموذجا انقاذ رقبة كويتية من حبل المشنقة باخر لحظة لهذا السبب جيش الاحتلال ينسحب من جنين وطولكرم مُخلفًا دمارًا هائلاً و36 شهيدًا قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم يشهد لها التاريخ مثيلا الصفدي: اي محاولة تهجير من الضفة للاردن هي اعلان حرب الشبلي: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لأهلنا في غزة الحية: نتمسك بورقة بايدن وقرار مجلس الامن.. ولن نرضخ لمراوغات نتنياهو اجتماع لجنة تأهيل وتطوير منطقة وادي العش بغرفة صناعة الزرقاء الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية باستباحة الاقصى المعايطة: الاجبار على التصويت العلني رشوة انتخابية طقس معتدل في معظم المناطق نهاية الأسبوع

اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية

اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية


 اصيب ثلاثة جنود في جيش الاحتلال، بجروح في عملية إطلاق نار صباح اليوم (الخميس) من سيارة مارة على الطريق السريع 55 بالقرب من بلدة النبي إلياس شرق قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة .

ووصفت وسائل إعلام عبرية، حالة الجرحى بين خفيفة إلى متوسطة، بينهم: جندي (30 عاماً) وآخر(25 عاماً) أصيبا جراء إطلاق النار، بينما أصيب الثالث بكدمات .

وقال جيش الاحتلال: إنه بحسب التحقيق الأولي، وقع الحادث عند مدخل قلقيلية (قبل معبر إلياهو). في هذه المرحلة، هناك ثلاثة جرحى، على ما يبدو أن إصابتهم طفيفة ومتوسطة. وقد فرت السيارة وتقوم قوات الجيش بمطاردتها.

وفي نيسان/أبريل الماضي، وقع هجوم إطلاق نار آخر في نفس المكان، على شارع 55 في شمال الضفة، بالقرب من مفترق النبي إلياس، حيث أطلق مقاوم فلسطيني النار من جانب الطريق على حافلة ومركبات للمستوطنين، مما أدى إلى إصابة ثلاثة مستوطنين، بينهم  مجندة في حالة خطيرة .