شريط الأخبار
الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف

بحث فرص التعاون بين عمان الأهلية وشركة هيومان الألمانية

بحث فرص التعاون بين عمان الأهلية وشركة هيومان الألمانية
قام وفد من شركة هيومان التشخيصية الألمانية بزيارة لجامعة عمان الأهلية ، حيث تم بحث فرص التعاون والشراكة بين الجامعة والشركة.
وأثنى الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية المساندة على السمعة الطيبة التي تحظى بها الشركة في الأردن والعالم ، وشرح للوفد الزائر خطط كلية العلوم الطبية والصيدلة على توسيع مركز البحوث التشخيصية والصيدلانية والحرص على تزويد المركز بأفضل الأجهزة والمعدات اللازمة للباحثين ليتمكنوا من إنجاز الابحاث الطبية التي يكون لها أثر ملموس على المجتمع المحلي.
ومن جانبها أكدت مديرة التطوير التجاري كريستين برونوبر والمدير الإقليمي الدكتور احمد يونس على التزام الشركة بتقديم كامل الدعم الفني والتقني المطلوب لمركز الأبحاث التشخيصية والصيدلانية في البحث والتطوير، ولإنجاح مسيرة الجامعة في هذا المجال.
وفي ختام اللقاء شكر الدكتور طلال القيسي نائب عميد كلية العلوم الطبية المساندة شركة هيومان على دعم النشاط الذي أقامته الكلية بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري وبتوفير فحوصات مجانية في حرم الجامعة.