شريط الأخبار
من اخطأ بتقديم اذان المغرب الموحد؟ والافتاء تعتبر صيامه غير صحيح الأمن يحذر من الأجواء المغبرة والأمطار وتشكل السيول الملكة تحذر: استمرار الحرب الإسرائيلية اكبر تهديد للنظام العالمي القائم على القواعد مقتل 3 جنود إسرائيليين جراء قصف موقع كرم أبو سالم إطلاق تطبيق حكومي لشحن السيارات الكهربائية 2.20 دينار.. سقف سعريا للدجاج الطازج بدءا من الاثنين الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبد المحسن يديعوت أحرونوت: قادة الأجهزة الأمنية توصلوا إلى أن الحرب وصلت لطريق مسدود "حماس": مؤشرات سلبية في مفاوضات الهدنة بالقاهرة حماية المستهلك تطالب بشمول الدجاج الطازج بقرار السقوف السعرية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة مداهمة مكاتب "الجزيرة" بالقدس واغلاقها.. والقناة تدينها الاحتجاجات والقمع يتواصلان في الجامعات الأمريكية اسرائيل تعرقل اتفاق وحرب الارادات تستعصي القاهرة إيلون ماسك متشائم : نهاية الدولار وشيكة اليمن ترحب باستضافة قادة حماس اذا ابعدوا من قطر انخفاض قليل على الحرارة اليوم وكتلة باردة غدًا انطلاق الحملة الطبية الإغاثية الرابعة للاجئين السوريين بالأردن بني مصطفى: قانون الانتخاب الحالي يشكل فرصة تاريخية أمام المرأة الاردنية مكافحة المخدرات تضبط عددا كبيرا من تجار ومروجي المخدرات

مادونا تتعافى من تراجع صحي لكنها تؤجل جولتها للراحة

مادونا تتعافى من تراجع صحي لكنها تؤجل جولتها للراحة


يبدو أن مادونا لن تنطلق بجولتها الفنية في يوليو المقبل بالوقت المحدد، بعد إصابتها بعدوى بكتيرية ودخولها المستشفى وإلى غرفة العناية المركزة.. إذ تم العثور عليها غائبة عن الوعي وتم نقلها بسرعة إلى المستشفى في مدينة نيويورك.

وبقيت مادونا في العناية المركزة لأكثر من ليلة واحدة تحت جهاز التنفس الاصطناعي قبل إزالته، وهي حالياً تتعافى.

ابنة مادونا لورديس ليون كانت إلى جانب والدتها طوال محنتها الصحية، وفق ما ذكر الموقع نفسه.

مادونا التي تصدر اسمها الترند بعد دخولها العناية المركزة وخروجها منها، أعلنت مديرة أعمالها جاي أوسيري عن تأجيل جولة صاحبة Material Girl الفنية، وجاء في البيان الذي نشرته على صفحتها على انستقرام، بما معناه بأن "موكلتها أصيبت بعدوى بكتيرية خطيرة أدت إلى مكوثها لعدة أيام في وحدة العناية المركزة”.

وأصيبت مادونا يوم السبت بعدوى بكتيرية خطيرة أدت إلى دخولها المستشفى ومكثوها في حدة العناية المركزة لعدة أيام، ورغم مان صحتها تتحسن، لكنها لا تزال تحت الرعاية الطبية، ومن المتوقع أن تتعافى تماماً”.

في الوقت الذي أكدت فيه أكثر من وسيلة إعلامية أميركية من بينها CNN وUS Weekly وPage Six، خبر خروج مادونا من غرفة العناية المركزة يوم الأربعاء، تابعت مديرة أعمالها في منشورها: "في هذا الوقت نحتاج لأن نعلق جميع التزاماتنا، بما فيها الجولة”، وأضافت "سنشارك مزيد من التفاصيل معكم قريباً بمجرد حصولنا عليها، بما فيها التاريخ الجديد لبدء الجولة وإعادة جدولة العروض الفنية”.

وكانت الجولة الفنية لمادونا التي تحمل اسم Celebration Tour ستنطلق في 15 يوليو المقبل من فانكوفر، كندا، ويتبعها حفلين في سياتل ينطلقان في 18 يوليو. كان من المقرر أن تستمر الحفلات بين الولايات المتحدة الأميركية وكندا حتى أكتوبر المقبل قبل أن تنتقل مادونا إلى أوروبا.