شريط الأخبار
ذبحتونا: دمج وزارتي التربية والتعليم العالي تمهيد لخصخصة الجامعات الرسمية عطلة رسمية بعيد الاستقلال "الاسد المتاهب 2024" ينطلق بمشاركة امريكية وعربية واسعة اول عملية قلب مفتوح من نوعها بوزارة الصحة لطفل بمستشفى الحسين السلط #لا_لإغلاق_اليرموك.. وسم يتصدر منصات التواصل 4 قتلى صهاينة بمعارك شمال غزة وقصف طوسب المدى لبئر السبع “حماس” تعلن رسميًا افشال نتنياهو لمبادرات تبادل الأسرى.. وتدرس تغيير استراتيجيتها مسيرات اردنية واسعة تضامنا مع غزة وتنديدا بحرب الابادة ثورة اميرية في الكويت.. حل مجلس النواب قبل حلفه اليمين وتوعد باجتثاث الفساد الشبول: السرطان ثاني مسبب للوفاة عالميا ولابد من خفض نسبة التدخين والسمنة في المملكة "عامة الاطباء" تطالب بالافراج عن المعتقلين السياسيين في التحضير لليوم التالي لطوفان الاقصى...الى العشيرة در! الوطنية لحقوق الإنسان” تنتقد "تراجع" الحقوق والحريات العامة تبادل كثيف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله المرصد العمالي: انخفاض الاحتجاجات العمالية 45% العام الماضي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة طبيب أردني متطوع يصاب بجلطة قلبية في غزة الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح. "الاطباء": لا ممارسة مهنة للاطباء العامين غير الاردنيين "ذبحتونا" تدعو "التربية" لتوضيح تطبيق الانتقال للمسارين المهني والاكاديمي

نجمة ذا فويس تشارك فرح الأردنيين في جرش (صور)

نجمة ذا فويس تشارك فرح الأردنيين في جرش (صور)


الفنانة بتول بني...نجمة ذا فويس 2018 والتي تنتمي الى مدينة حلب ..ومن عائلة فنية .قدمت أمسية من اللون الطربي والشعبي على المسرح الشمالي مساء السبت.

بدأت بموال مهدى الى جرش..وتحية منها الاردن بدات بالأغنية الاردنية الشهيرة بين الدوالي...للمطربه سلوى ..والتي وجدت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وخاطبت جمهور الشمالي قائلة. سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان جرش..وعلى هذا المسرح...وجئت لأكون جزءا من الفرح الاردني...فعنوان المهرجان ليستمر الفرح..وانا سعيدة جدا بمواسم الفرح الاردني.

ومن اغانيها قدمت أغنية ست الستات.. وكذلك الاغنية التي حققت نجاحا كبيرا ..عجقة مشاعر...ثم أغنية الحب من الله.

وقد غنت بين الدوالي وبنت الأصول وميل يا غزيل وبعض القدود الحلبية مثل يا مال الشام؛ كما غنت مش عوايدك وختمت بأنا بعشقك.