شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

ماذا لو حصل الزحف الشعبي العربي الملاييني الى فلسطين....؟!

ماذا لو حصل الزحف الشعبي العربي الملاييني الى فلسطين....؟!
تنطوى محاولات اقتحام الحدود الاردنية-الفلسطينية واللبنانية -الفلسطينية التي جرت الجمعة 2021-5-14 على تداعيات ثقيلة على الوعي الصهيوني، فهم يرتعبون من مجرد فكرة مثل هذا الزحف الملاييني، فربما لم تقلق الدولة والمؤسسة الصهيونية في تاريخها على وجودها ومستقبلها، بقدر ما قلقت وما تزال من مسيرات العودة الفلسطينية عبر الحدود العربية مع فلسطين.
فهي نقطة تحول استراتيجي مرعب في تاريخ الصراع من وجهة نظر صهيونية، بل انها من شأنها ان تشكل تهديدا وجوديا حقيقيا للدولة الصهيونية، اذا ما تواصلت وتكرست في الفكر والنهج والعمل، ومن شأنها ايضا من وجهة نظر فلسطينية عربية استراتيجية ان تقود الى تحرير فلسطين من بحرها الى نهرها اذا ما اجتمعت الامة والقوى المجاهدة المناضلة وراءها.
ففي المشهد المتبلور في ظل الانتفاضة الفلسطينية الراهنة، تجمع المؤسسة الصهيونية الاستخبارية الامنية السياسية الاعلامية في اطار تقديراتها الاستراتيجية، على ان ما كان سائدا قبل هذه الانتفاضة في خريطة الصراع لن يكون ما بعدها، وفي المشهد الفلسطيني تحديدا، كانت مسيرات العودة التي انطلقت من الجبهات العربية باتجاه حدود فلسطين المحتلة عام 2015، هي الابرز والاخطر في حساباتهم، وتتوقع التقديرات الصهيونية ان تتواصل هذه المسيرات ومحاولات اقتحام الحدود في المناسبات والسنوات الفلسطينية القادمة -من النكبة الى النكسة الى يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني وغيرها والمناسبات الوطنية الفلسطيني كثيرة وآتية...!