شريط الأخبار
دمج وزارتي (التعليم العالي والتربية) وإلغاء (التدريب المهني) مسؤول إسرائيلي: نتنياهو افشل الصفقة مع حماس باخر لحظة مفاوضات الهدنة تتعثر واجتياح رفح يتقدم: حماس تتوعد بهزيمة الاحتلال والغاء اعادة الاسرى قمة اردنية امريكية اليوم وملف غزة الساخن على الطاولة وتحذير اردني من مجزرة برفح الصفدي: الفشل في منع مذبحة رفح سيكون وصمة عار سمارة: الاردن كالواحة وسط الصحراء.. وهو الأقدر على قيادة المشروع العربي النهضوي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة من اخطأ بتقديم اذان المغرب الموحد؟ والافتاء تعتبر صيامه غير صحيح الأمن يحذر من الأجواء المغبرة والأمطار وتشكل السيول الملكة تحذر: استمرار الحرب الإسرائيلية اكبر تهديد للنظام العالمي القائم على القواعد مقتل 3 جنود إسرائيليين جراء قصف موقع كرم أبو سالم إطلاق تطبيق حكومي لشحن السيارات الكهربائية 2.20 دينار.. سقف سعريا للدجاج الطازج بدءا من الاثنين الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبد المحسن يديعوت أحرونوت: قادة الأجهزة الأمنية توصلوا إلى أن الحرب وصلت لطريق مسدود "حماس": مؤشرات سلبية في مفاوضات الهدنة بالقاهرة حماية المستهلك تطالب بشمول الدجاج الطازج بقرار السقوف السعرية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة مداهمة مكاتب "الجزيرة" بالقدس واغلاقها.. والقناة تدينها الاحتجاجات والقمع يتواصلان في الجامعات الأمريكية

وفق شروط مشددة

"بلدية اربد الكبرى " تعلن عودة حدائقها للعمل اعتباراً من الاربعاء المقبل

بلدية اربد الكبرى   تعلن عودة حدائقها للعمل اعتباراً من الاربعاء المقبل

 


أعلنت بلدية إربد الكبرى عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من الأربعاء المقبل، من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية العاشرة ليلاً، التزاماً بقرارات الحكومة الأخيرة التي سمحت بإعادة فتح الحدائق داخل البلديات. 

وبين الناطق الإعلامي لبلدية إربد الكبرى رداد التل، السبت، أن البلدية ستطبق البرتوكولات المعتمدة لدخول الحدائق وممارسة الأنشطة فيها بحيث يمنع على أي شخص الدخول ما لم يكن مرتدياً للكمامات مع ضرورة الالتزام بالتباعد بين المواطنين داخل الحديقة، ويكون هناك مسافة كافية بين أماكن جلوس العائلات. وأكد على منع إقامة التجمعات الكبيرة داخل الحدائق، إضافة لمنع إقامة الأنشطة والحفلات او البازارات بمختلف أنواعها مع التشدد بمنع إدخال الأراجيل إلى الحدائق.

وأشار التل إلى قيام البلدية بتشكيل فرق خاصة لمراقبة التزام المواطنين داخل الحدائق، وفي حال وجود مخالفات يجري إبلاغ الأجهزة المعنية على الفور لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، والتأكد من التزام جميع رواد الحدائق بالشروط الصحية المقرة بشكل عام.

وبين ان استخدام المرافق الصحية داخل الحدائق سيكون ضمن بروتوكولات صحية بحيث يتم تعقيم هذه المرافق باستمرار وعلى مدار اليوم.

ونوه التل إلى أن حدائق الملك عبد الله تحديداً ستقوم بإغلاق أبوابها امام الزوار كل يوم سبت بهدف القيام بأعمال الصيانة والتعقيم كون هذه الحدائق تشهد عدداً كبيراً من الزوار أيام الخميس والجمع.

وأوضح ان جميع هذه القرارات قابلة للتغير وفقاً للحالة الوبائية، وما يصدر من قرارات حكومية بهذا الشأن، داعياً جميع رواد الحدائق للمحافظة على الممتلكات العامة التي وجدت بهدف خدمتهم وإيجاد أماكن أمنة لأطفالهم.