شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

بمشاركة عشرات الجمعيات والأسر

عجلون: استعدادات لإقامة مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية

عجلون: استعدادات لإقامة مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية

بدأت في عجلون الاستعدادات لإقامة مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية العجلونية، ويشتمل المهرجان على إقامة معرض للمنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية وخاصة منتجات الزيت والزيتون العجلوني .

وأكد منسق المهرجان الزميل منذر الزغول أن المهرجان سيقام في نهاية الأسبوع الأول من الشهر المقبل، أيام الخميس والجمعة والسبت 5, 6,7 من الشهر القادم، لافتا الى أن المهرجان سيقام بمشاركة عشرات الجمعيات والأسر والأفراد العاملين بمجال المنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية .

وقال الزميل الزغول إن الهدف من إقامة هذا المهرجان السنوي جاء لتشجيع الأفراد والأسر العاملة في هذا المجال ادامة العمل ودعمهم بمختلف الطرق والسبل وخاصة في مجال تسويق منتجاتهم داخل وخارج الأردن . وأضاف الزميل الزغول أن الجهات القائمة على المهرجان دأبت على إقامته بشكل سنوي بدعم ومشاركة هيئات تطوعية وثقافية وإعلامية إضافة الى التشارك والتعاون مع مديريات الثقافة والسياحة والأثار والزراعة وأي جهة أخرى ترغب في المشاركة . وأعرب الزميل الزغول عن أمله في أن يسهم هذا المهرجان بتسليط الضوء على المنتجات العجلونية وخاصة الزيت والزيتون والمساهمة بتسويقه داخل وخارج الأردن . ويذكر أن الجهات القائمة على المهرجان لهذا العام هي فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون ودارة عجلون للتراث والثقافة ووكالة عجلون الاخبارية وبالتعاون مع مديريات الثقافة والسياحة والاثار والزراعة حيث تمت مخاطبة دائرة الأثار العامة عن طريق مدير أثار عجلون لإقامة المهرجان في ساحة قلعة عجلون .