شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

خبير طاقة يتوقع ارتفاع أسعار الديزل الشهر المقبل

خبير طاقة يتوقع ارتفاع أسعار الديزل الشهر المقبل

توقع خبير الطاقة هاشم عقل ارتفاع سعر الديزل 35 فلسا فسعر الديزل العالمي 945 فلساً ولا زال هناك فارق ١٣ ١٨ فلساً أي أن السعر العالمي أعلى من السعر المحلي بـ 155 فلسا وبالتالي لا يوجد انخفاض على أسعار الديزل.

وأبلغ عقل عن انخفاض أسعار مادة البنزين عالميا حيث انخفض سعر مادة البنزين 90 من 985 فلسا إلى 967 فلسا أي انخفض 13 فلسا بنسبة 1.8 % أما مادة البنزين 95 فكان الانخفاض من دينار و230 فلسا إلى دينار و212 أي 13 فلسا بنسبة 1.5%. وقال عقل «مازلنا في الأسبوع الأول من الشهر الحالي وبقي للشهر عشرون يوما والسوق غير مستقر ومتقلب وقد يحدث ارتفاع أو انخفاض في الأسعار حيث يستجيب السوق للتطورات الاقتصادية والسياسية العالمية وهي متقلبة بشكل حاد وبالتالي تتقلب الأسعار.