شريط الأخبار
شبهة دستورية اخرى بقانون الانتخاب: اسقاط نيابة نواب الحزب الذي يتم حله هنية يلتقي نواب اسلاميين ويشيد بالتضامن الاردني الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضيات الالكترونية مستقلة الانتخابات تحدد 30 تموز موعدا لبدء الترشح للنيابية ابو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام للفوترة الوطني قبل نهاية ايار تشمع الكبد دفعه للتراجع عن بيع كليته بعشرة الاف دينار اخر لحظة رفح ورقة مساومة مصرية أمريكية ضد الكيان وحماس معلمة مدرسة تتعرض لاعتداء سيدتين بمدرستها بعمان مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الأطباء المختصين "التعليم العالي" ماضية بتخفيض اعداد القبول بالطب و"الاسنان" كنائس المملكة تحتفل بأحد الشعانين: لتصمت لغة السلاح، ولتتكلم لغة السلام احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار

الجعفري رئيسا لرابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين

الجعفري رئيسا لرابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين

فاز الزميل ناصر الجعفري رسام الكاريكاتور برئاسة رابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين خلال  انتخابات الهيئة الادارية امس السبت  وبحضور ممثل من وزارة الثقافة، فيما تم إنتخاب الفنان محمود الرفاعي نائبا له و الفنان بشير مريش أمينا للصندوق والفنان محمد الشاعر أمينا للسر والفنانه ميس العمر عضوا في الهيئة الإدارية. وفي بيان صادر عن الرابطة أعلنت عن إنتخابها لهيئة إدارية جديدة للعام ٢٠٢٣ وذلك في إجتماع إستثنائي عقدته الرابطة يوم السبت في نقابة الصحفيين و بحضور أعضاء الرابطة من الهيئة العامة و الهيئة الإدارية السابقة و بحضور ممثل عن وزارة الثقافة وذلك لمتابعة الرابطة القيام بنشاطاتها على الساحة المحلية و العربية.

و من الجدير بالذكر ان الفنان ناصر الجعفري هو رسام كاريكاتير أردني من مواليد عمان، في عام 1970، وحصل على دبلوم للرسم الكرتوني من جامعة بنسلفانيا الأميركية في العام 1997، بعد إتمام دراسة إدارة الأعمال.

ونشر اولى رسوماته في صحيفة المحرر العربية الصادرة في باريس، في عام 1990، وحتى عام 1993، عمل رساماً للكاريكاتير في الملحق السياسي الصادر عن صحيفة الدستور الأردنية عام 1994.

كما عمل رساما للكاريكاتير في صحيفة البلاد الفلسطينية الصادرة في رام الله 1994 وحتى عام 1997.وينشر. رسوماته حاليا في صحيفة الراي الاردنية. وتعتبر رابطة رسامي الكاريكاتير الممثل الرسمي لكافة رسامي الكاريكاتير الاردنيين و التى تم إنشائها كجمعية ثقافية في العام 2007 بموجب قوانين وزارة الثقافة الأردنية. و تقوم الرابطة حالياً ببناء برنامج متكامل و خطة عمل للعام القادم للقيام بدورها في المجتمع و المساهمة في بناء الراي العام إضافة الى وضع عدة معارض على أجندة الرابطة لتنفذ في وقتها.