شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

تأهّل فريق الحقوق في عمّان الأهلية للمرة الثانية توالياً لمسابقة المحاكمات الصورية العربية العاشرة

تأهّل فريق الحقوق في عمّان الأهلية للمرة الثانية توالياً لمسابقة المحاكمات الصورية العربية العاشرة
تأهل فريق كلية الحقوق في جامعة عمان الأهليّة للمشاركة في مسابقة المحاكمات الصورية التي تنظمها كلية القانون الكويتية العالمية في نسختها العاشرة وذلك بعد فوزه مع كلية القانون في جامعة اليرموك على الفرق المتنافسة من الجامعات الأردنية، وذلك لتمثيل الأردن في هذه المنافسة.
هذا، وستعقد هذه المسابقة في دولة الكويت في شهر نيسان المقبل ويشارك فيها أكثر من 30 جامعة من مختلف أنحاء العالم العربي.
وقد جرى تنظيم هذه المنافسة هذا العام من قبل اللجنة المنظمة ضمن تصفيات وطنية للدول المشاركة تحت شعار نصرة لغزة، ومن وحي العدوان الغاشم على غزة تم تصميم المرافعات لتمثل محاكاة لمحاكمة الأشخاص والدول التي قامت بشن العدوان على غزة أمام المحكمة الجنائية الدولية ومحكمة العدل الدولية، عن جرائم الحرب المرتكبة ومحاكمة المسؤولين عنها وفقاً للقانون الجنائي الدولي.
ويمثل فوز فريق كلية الحقوق في جامعة عمان الأهليّة للتأهل لهذه المسابقة نجاحاً لجهود متواصلة من إدارة الكلية ومدرسيها وطلابها في إعداد المرافعات المتخصصة والتدريب على المهارات الأساسية التي وضعت الفريق في مقدمة المتأهلين استعداداً لخوض الجولة التالية من المسابقة في دولة الكويت الشقيقة، وهذا ما تحرص عليه كلية الحقوق في تأهيل الطلبة على المهارات القانونية اللازمة لممارسة أعمال القانون على النطاقين المحلي والدولي.